تمديد «بانتظار الياسمين»


علمت «الأخبار» أن أحداث مسلسل «بانتظار الياسمين» ستمتدّ إلى الحلقة 34 ويعمل المخرج سمير حسين على إعادة مونتاج المسلسل وتكثيفه في ساعتين تقريباً بعد إضافة مشاهد جديدة، تمهيداً لدخوله في منافسات الـ«إيمي أوورد» المقبلة. العمل من إنتاج شركة «اي بي سي» عن نصّ لأسامة كوكش وبطولة: سلاف فواخرجي وغسان مسعود وأيمن رضا وشكران مرتجى وآخرون. ويتواصل عرضه في رمضان على قنوات «دبي» و«سوريا دراما» و«تلاقي» و«الشرقية».

ظافر عابدين في الدراما اللبنانية

يستعدّ الممثل التونسي ظافر العابدين للمشاركة في المسلسل اللبناني «سمرا» (كتابة كلوديا مرشليان)، الذي تلعب بطولته نادين نسيب نجيم. يدخل العمل المنتظر خفايا حياة مكتومي القيد الذين يعيشون في الخيم، ويروي قصة فتاة تدعى سمرا، ترقص في الشارع من أجل الحصول على المال. ومن المتوقع أن يبدأ التصوير في شهر آب (أغسطس) المقبل. وفي هذا السياق، يقول عابدين لـ«الأخبار» إن الدراما اللبنانية شهدت تطوراً ملحوظاً في السنوات الاخيرة. وعن مشاركته في مسلسل «تحت السيطرة» (كتابة مريم نعوم، إخراج تامر محسن) الذي يعرض حالياً، يقول عابدين «هو دراما هادفة، تتحدّث عن تابو المخدرات في المجتمع العربي».

هيفا تتفاوض مع «رايتينغ»

يتفاوض القائمون على برنامج «رايتينغ» الذي يعرض كل ليلة على قناتي «أبو ظبي» وmtv (22:45) مع هيفا وهبي لتحلّ ضيفة عليه. ولكن لا تزال المغنية مشغولة بتصوير مشاهدها في مسلسل «مريم» (كتابة أيمن سلامة وإخراج محمد علي) الذي تلعب بطولته الى جانب المصري خالد النبوي، على أن تنتهي من التصوير في الأسبوع الأخير من رمضان. لذلك، يُفترض أن تحلّ صاحبة «بوس الواوا» في الحلقات الختامية من «رايتينغ».

ورد عروس 2015؟

تتداول بعض الأوساط الفنية خبراً مفاده أن الممثلة ورد الخال تستعدّ لدخول القفص الذهبي مع الموسيقي باسم رزق. ويلاحظ أنّ الثنائي يظهران معاً في مختلف المناسبات.