◄ بات مؤكداً أن mbc ستُعيد تصوير حلقات برنامج «ذا فويس» بعدما حلّت نوال الكويتية فجأة بديلة للمغنية الإماراتية أحلام في لجنة التحكيم إلى جانب محمد حماقي وإليسا وعاصي الحلاني. يجري الحديث في الكواليس عن أنّ عمليات التصوير الجديدة ستنطلق في منتصف آذار (مارس) المقبل، بينما لا تزال الشبكة السعودية تتكتّم عن التفاصيل، على أن تبدأ عرض «ذا فويس كيدز» في 2 كانون الأوّل (ديسمبر) المقبل.



◄ بعد إطلالته أوّل من أمس في برنامج «كلام الناس» على lbci، تحوّل إيلي الفرزلي (الصورة) إلى نجم على مواقع التواصل الاجتماعي. بين شخصيات أبرزها سعودية، وقف الفرزلي وقفة رجل دولة، ليجابه الخطاب التحريضي والشتائم التي طاولت الرؤساء اللبنانيين الثلاثة، رافضاً أن ينجرّ وراء الجنون السعودي. وقال: «الطحنة الي عم تعطيني ياها خدها». كلام نائب رئيس مجلس النواب السابق، لاقى أصداءً إيجابية واسعة على المنصات الاجتماعية، التي أخذ روّادها يتناقلون شريط هذه المداخلة ويصفون الرجل بـ «الشريف وصاحب الكرامة».

◄ «اقتربت الساعة الصفر لدكّ أعداء العروبة و#ملكنا_سلمان فادي الفدى حامي الحمى سيطهّر أرض لبنان من الأنجاس الشياطين». تغريدة جديدة لماريا معلوف الحريصة دائماً على ركوب موجة التحريض الرخيص. ها هي الإعلامية اللبنانية تطبّل للبلاط السعودي مجدداً. هذه المرّة، وصلت معلوف إلى حدّ الدعوة الصريحة والعلنية إلى شنّ حرب على بلدها.

◄ فسحت الأزمة السياسية التي يمرّ بها لبنان حالياً المجال أمام انتشار شائعات مخيفة ومضحكة في آن واحد، وجدت مساحتها على السوشال ميديا. هكذا، انتشرت أخبار «إفراغ» مقارّ «حزب الله» في ضاحية بيروت الجنوبية، و«نقل عناصره إلى المربع الأمني»، مرفقة بصور من تلك المنطقة وهي خالية من سكّانها. وانتشر أيضاً خبر مجيء طائرات إيرانية لنقل عوائلها!