شاكيرا وبرديس مهدّدتان


للمرة الثانية خلال أقلّ من شهرين، تطارد الشرطة المصرية راقصات ظهرن في كليبات «ساخنة» بتهمة «الفعل الفاضح والتحريض على الفجور». وأمس، ألقي القبض على الراقصتين شاكيرا وبرديس، وتحويلهما إلى النيابة بعد بلاغات مقدّمة ضدّهما بخصوص كليبات شهدت تجاوزات، حسب رأي المبلغين. هكذا، انضمّت الراقصتان إلى رضا الفولي بطلة كليب «سيب إيدي» التي تمّ الحكم عليها أخيراً بالحبس لمدة سنة.

«مع رابعة» خارج الاستديو

تستعدّ رابعة الزيات لتقديم موسم جديد من برنامجها «بعدنا مع رابعة» الذي يعرض على قناة «الجديد». لكن الموسم المنتظر سيكون مختلفاً عن المواسم السابقة، إذ تفكّر المقدّمة في تغيير اسمه ليصبح «مع رابعة». كما ستترك الزيات الاستديو وستصوّر الحلقات في الهواء الطلق. ومن المتوقع أن تنطلق الحلقات الجديدة في تشرين الأول (أكتوبر) المقبل في برمجة الخريف. في سياق آخر، تتفاوض «الجديد» مع الفنان معين شريف لمشاركة محمد اسكندر في تقديم برنامج فني، لكنّ شريف لم يعط موافقته على المشروع بعد.

بوند الجديد وصل

صدر أخيراً التريلر الكامل لفيلم العميل السرّي جايمس بوند الجديد Spectre (طيف ــ 2:32 دقيقة)، وهو الجزء الـ 24 من سلسلة أفلام 007، والثاني الذي يحمل توقيع المخرج سام مندس. للمرّة الرابعة، يؤدي دانيال كريغ دور بوند، أمّا فتاته فهي الفاتنة الإيطالية مونيكا بيلوتشي. يصل الشريط إلى الصالات البريطانية في 26 تشرين الأوّل (أكتوبر) المقبل، قبل أن يحط في الولايات المتحدة وأوستراليا في السادس من تشرين الثاني (نوفمبر) 2015.



أوباما يودّع جون ستيوارت

قبل أسابيع على موعد الحلقة الأخيرة من البرنامج، حلّ الرئيس الأميركي باراك أوباما ضيفاً على «ذا ديلي شو» مع الإعلامي الساخر جون ستيوارت. غلبت على الحلقة أجواء المزاح، إذ قال أوباما لستيوارت: «لا أصدق أنك سترحل قبلي»، مقترحاً نشر مرسوم يمنعه من مغادرة البرنامج الذي يفترض أن يقدّم الحلقة الأخيرة منه في السادس من آب (أغسطس) المقبل. ومن بين المواضيع الكثيرة التي تطرّق إليها الثنائي في الحلقة، برز الشأن الإيراني، والمرشّح الرئاسي المثير للجدل دونالد ترامب.