الحكم على سالم زهران
أصدر القاضي المنفرد الجزائي في عاليه نجاة أبو شقرا، أمس حكماً بالحبس 6 أشهر وإنزالها إلى غرامة 50 مليون ليرة على الصحافي سالم زهران «لنشره معلومات كاذبة عن الرئيس السابق ميشال سليمان»‎. وأتى الحكم بعدما صرّح زهران في مقابلة معه على قناة otv في نيسان (أبريل) 2013 عن معلومات حول «صفقات بيع أراضٍ يُمنع بيعها في محيط القصر الجمهوري من قبل فريق سليمان، إلى جانب الإنفاق من خزينة الدولة على تعيين مستشارين والقيام برحلات خارج لبنان».

قريباً «يا جدع»

نشرت المغنية نوال الزغبي على صفحتها على الفايسبوك صورة لها من ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان «يا جدع» (اسم مبدئي). ولفتت إلى أن العمل سيطرح قريباً في الأسواق، وقد يكون في منتصف آب (أغسطس) المقبل. يذكر أنه كان يتوقع أن يصدر الألبوم قبل أشهر، لكنه تأخّر لأسباب عدّة.


نجلاء فتحي بخير

كشف الإعلامي المصري حمدي قنديل أن زوجته الممثلة نجلاء فتحي «تجاوزت المرحلة الحرجة وحالتها الصحية في تحسّن مستمر». وأكّد قنديل أن زوجته «لن تعود إلى عالم الفنّ، والأمر المهم حالياً هو استقرار حالتها الصحية». يذكر أن نجلاء توجهت في منتصف شهر آذار (مارس) الماضي إلى زوريخ في سويسرا لتلقي العلاج من مرض صدفية نادر.

جمهور «على القهوة»

دشّن جمهور برنامج «على القهوة» أحد أشهر برامج محطة «نجوم إف إم» المصرية، حملة مقاطعة واسعة بعد إيقاف البرنامج في ظلّ صمت مقدّمه أحمد يونس. وتصدّر هاشتاغ حملة مقاطعة «نجوم إف إم» قائمة الهاشتاغات الأكثر رواجاً في مصر عبر تويتر ليومين متتاليين، خصوصاً أنّ للبرنامج الموقوف متابعين كثراً على مواقع التواصل الاجتماعي.