«هدية» مسمومة؟«الميادين» < 20:30

يتطرّق برنامج «العدّ العكسي» الذي تقدمه لينا زهر الدين الليلة إلى العديد من القضايا، وتتساءل الإعلامية عن أهداف الهبة السعودية لتسليح الجيش اللبناني. أما عربياً، فهل فقدت الدولة اليمنية سيطرتها على المحافظات الجنوبية؟ وماذا عن فكّ اعتصام محافظة الأنبار العراقية؟



النجمات في عيون نيكولا
«المستقبل» < 22:30

يحاور ميلاد حدشيتي في حلقة مباشرة من برنامجه «ناس وناس» الليلة مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران (الصورة). يجيب الأخير عن أسئلة عدّة تتعلّق بعلاقته بالمغنيتين مايا دياب، والسورية أصالة نصري وغيرهما. كما يتحدث عن مجموعاته التي سيقدّمها، ووصوله إلى العالمية.



«راجعين» شببلك مع مروان
mtv < 20:30

تجمع حلقة البرنامج الموسيقي «تاراتاتا» الليلة مجموعة من المغنين اللبنانيين والعرب؛ ومنهم: مروان خوري (الصورة)، جاد خليفة، نانسي زعبلاوي، وكريم الشاعر. وتقدّم الحلقة الإعلامية مجدلى خطّار. يتميّز هذا الموسم بمحاكاته نبض الشباب اللبناني والعربي.



أحلى صوت
mbc < 20:00

تعرض الحلقة الثانية من برنامج المواهب الغنائية the voice الليلة، ويستمرّ المدرّبون: العراقي كاظم الساهر، والتونسي صابر الرباعي، واللبناني عاصي الحلاني، والمصرية شيرين عبد الوهاب (الصورة)، في اختيار طلابهم الذين سيتنافسون لاحقاً في الحلقات المباشرة.



كاسك مقفّى يا أيمن
«الجديد» < 20:40

يحاور المغني السوري علي الديك زميله أيمن زبيب (الصورة) في حلقة جديدة من «غنّيلي ت غنّيلك» الليلة. أيّ ذكريات سيسترجعها الضيف؟ ما هي المحطات التي سيتوقف عندها؟ وما حكايته مع كأس العرق؟ وأيّ أغنيات سيقدّم؟ وما هي الأسرار التي سيكشفها؟


قيصر «ستار أكاديمي»
lbci < 21:30

تعرض الحلقة السابقة من برنامج «ستار أكاديمي 9» غداً (الأحد) التي لم تُبثّ الخميس الماضي بسبب التفجير في منطقة حارة حريك، وتستضيف المغني كاظم الساهر (الصورة). يذكر أن الحلقة عرضت على قناة cbc فقط، على أن تكون الحلقة الختامية من البرنامج الخميس المقبل.