◄ بعد أقل من شهر على انفصالها عن حبيبها الجزائري الأصل الراقص إبراهيم زيبات (25 عاماً)، يبدو أنّ ملكة البوب مادونا (55 عاماً) دخلت في علاقة حب جديدة. أفاد موقع «رادار» الإلكتروني بأنّ النجمة الأميركية تواعد الراقص تيمور ستيفنز (26 عاماً). الأخير رافق مادونا في رحلتها مع أولادها على الثلج في سويسرا، ونشر الكثير من الصور مع ابنها روكو (13 عاماً)، زاعماً أنّه «صديق العائلة». وبحسب Radar Online، فإنّ مادونا اصطحبت تيمور إلى حفلة رأس السنة التي أقامها المصمم رودولف فالانتينو.


◄ تعرض lbci الليلة الحلقة الأخيرة من برنامج «ستار اكاديمي 9» (20:00)، وسيتوّج المغنيان إليسا ووائل كفوري الفائز باللقب.

◄ قرّرت النجمتان شاكيرا وريهانا افتتاح أعمالهما للسنة الجديدة بدويتو يُتوقع أن يكون «أفضل أغنيات 2014». وقد أعلنت المغنية الأميركية ريهانا عبر تويتر أنّ الأغنية التي سجّلت بالفعل، ستُطرح الإثنين المقبل: الأغنية ستحمل اسم «Can›t Remember to Forget، وهي صُوّرت على طريقة الكليب منذ شهر في لوس أنجليس مع المخرج جوزف كان». من ناحية أخرى، بدأت المغنية الكولومبية شاكيرا الإعداد لألبومها المقبل باللغة الإنكليزية. يذكر أنّ ريهانا طرحت قبل فترة أغنية جمعتها بمغني الراب الأميركي «إيمينيم»، تحمل عنوان The Monster.

◄ انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي جمعت الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي ومواطنتها المغنية والممثلة أمل بوشوشة والممثل السوري عابد فهد، وتحدثت المعلومات عن أنّ اللقاء كان بهدف التشاور حول تحويل رواية «الأسود يليق بك» إلى مسلسل تلفزيوني. وكشفت بوشوشة في اتصال مع «الأخبار» أن المجتمعين تشاوروا في شخصيات المسلسل، لكنها رفضت إعطاء المزيد من التفاصيل، علماً أنّ رواية مستغانمي «ذاكرة الجسد» اقتبست أيضاً إلى الشاشة الصغيرة عام 2010، وجسّد بطولتها يومها جمال سليمان وأمل بوشوشة.

◄ تزوّجت الممثلة والكوميدية الأميركية، ليلي توملين (74 عاماً) بحبيبتها المخرجة والكاتبة والمنتجة جاين واغنر (78 عاماً)، بعد علاقة حب استمرت 42 عاماً. ونقل موقع «بيبول» الإلكتروني عن المتحدث باسم توملين، تأكيده زواجها بواغنر، في احتفال خاص أقيم ليلة رأس السنة في لوس أنجليس في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

◄ اغتال مسلحون ملكة جمال فنزويلا 2004 مونيكا سبيرز (29 عاماً) وزوجها بالرصاص أوّل من أمس في ولاية كارابوبو في وسط البلاد، وأصابوا ابنتها الصغيرة بجروح.

◄ يستعد الممثل المصري محمود عبد العزيز لتصوير مسلسله «أبو هيبة في جبل الحلال»، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج عادل أديب، وإنتاج «فنون مصر للإنتاج والتوزيع». سيبدأ التصوير قريباً في أحد المستشفيات في طريق مصر إسكندرية الصحراوي، على أن يعرض في رمضان المقبل. ويجمع العمل وفاء عامر، منال سلامة ومي سليم.

◄ تستضيف منى أبو حمزة في «حديث البلد» الليلة (21:30 _ mtv) النائب سيمون أبي رميا، ريمي بندلي، يحيى جابر وزياد عيتاني وآخرين.