◄ ذكر موقع «النشرة» أن وضع الممثلة أماليا أبي صالح الصحي يشهد تدهوراً، إذ دخلت حالياً غرفة العناية الفائقة في مستشفى «بهمن» في ضاحية بيروت الجنوبية. ولفت الموقع إلى أنّ الممثلة تقبع في غيبوبة وفاقدة للوعي، بعد تدهور حالتها جراء التهاب قوي في الرئتين. (مقال موسع)


◄ غادر المغني فارس كرم والملحن سليم سلامة أمس إلى أبو ظبي في الإمارات العربية، إذ يحلان ضيفين على برنامج «صولا 3» (osn يا هلا) الذي تقدّمه المغنية السورية أصالة نصري.

◄ تحلّ المغنية ميريام فارس ضيفة على برنامج «الرقص مع النجوم» غداً (mtv _ بعد نشرة الأخبار المسائية)، وستقدّم بعض الوصلات الراقصة.

◄ فاز المشترك المصري محمود محيي بلقب «ستار أكاديمي 9» أوّل من أمس وتسلّم «التروفيه» من رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان، وسط أجواء احتفاليّة.

◄ استاءت مايا دياب من الفقرة التي قلّد فيها باسم فغالي النجمة اللبنانية خلال إطلالته في برنامج «بعدنا مع رابعة» (الخميس - 20:40 قناة «الجديد») قبل أيام. ونقلت بعض المصادر المقرّبة من المغنية أن فغالي قلّدها بطريقة «مبتذلة» فوجئت بها لأنها تضمّنت «بعض العبارات المسيئة لها». ورفضت المصادر تأكيد المعلومات التي تحدثت عن استعداد دياب لتقديم دعوى قضائية ضدّ فغالي.

◄ بعد الدعوات التي أطلقها جمهور البرنامج الساخر «شي. أن. أن.» أخيراً على مواقع التواصل الإجتماعي للتجمع أمام مبنى قناة «الجديد» (وطى المصيطبة ــ بيروت) بعد غد الإثنين للمطالبة بعدم توقفه، توجه فريق إنتاج البرنامج عبر صفحته الرسمية على فايسبوك بالشكر إلى جميع المبادرين، واصفاً خطوتهم بـ«العزيزة». وتابع أنّه في حال قرر محبّو البرنامج المضي قدماً بهذا التحرك، فإنّ فريق البرنامج سيكون حاضراً للقائهم، «تقديراً لجهودهم». علماً أنّ حلقة الثلاثاء المقبل Best Of هي الأخيرة لفريق البرنامج الظريف.

◄ كشفت مجلة «الشبكة» أن المغنية إليسا تعيش قصة حبّ مع رجل أعمال عراقي يقيم في دبي في الإمارات العربية، مؤكّدة أنهما سيرتبطان رسمياً هذا العام. ولفتت المجلة إلى أن صاحبة أغنية «تعبت منك» التقت حبيبها في حفلة كانت تحييها في دبي، ثم تواعدا أكثر من مرّة وهما يخططان لدخول القفص الذهبي.

◄ تعرّضت الممثلة السورية نظلي الرواس، لحادث سير أثناء وجودها في جبيل (شمالي بيروت) لتصوير مشاهدها ضمن المسلسل الاجتماعي السوري «قلم حمرة» (إخراج حاتم علي وكتابة يم مشهدي).

◄ تسبّبت إطلالة المغنية ريمي بندلي أوّل من أمس في برنامج «حديث البلد» (الخميس _ 21:30 _ mtv) بضجّة إعلامية. وغاصت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات الحزينة عندما عُرضت أغنية «أعطونا الطفولة» التي اشتهرت بها بندلي التي غنتها في عزّ الحرب الأهلية اللبنانية.