◄ تعرض الفنان والمخرج السوري فادي زغيب لوعكة صحية، نُقل على أثرها إلى «مستشفى الأسد الجامعي» في دمشق، حيث يقبع حالياً في غرفة العناية المركزة .


◄ تعاقد الممثل الأميركي ريتشارد غير (64 عاماً) رسمياً على ظهوره في الجزء الثاني من فيلم The Best Exotic Marigold Hotel، إلى جانب جودي دينش، بيل نيغي، وديف باتل، الذين سيحتفظون بأدوارهم التي جسدوها في الجزء الأول الذي حقق نجاحاً كبيراً في 2012. وقد بدأ بالفعل إنتاج الفيلم في الهند، على أن يخرجه أيضاً جون مادين.

◄ أرجأت الممثلة التونسية هند صبري مشروعها الدرامي الجديد «مصر الجديدة» مع الكاتبة غادة عادل لغاية الانتهاء من تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من فيلم «الجزيرة» الذي تتقاسم بطولته مع أحمد السقا وخالد الصاوي. ويتوقع الانتهاء من تصوير الفيلم نهاية الشهر الجاري، ليعرض في الصالات في بداية موسم الصيف.

◄ «سيتذكر الإسرائيليون شارون بطلاً سحق أعداءهم من أجل إسرائيل. كيف سيتذكر السوريون بشار يا ترى؟». تغريدة نشرها الإعلامي السوري «الثائر» فيصل القاسم أخيراً ضمن تعليقاته على وفاة رئيس وزراء العدو السابق أرييل شارون. ويبدو أنّ المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، أفيخاي أدرعي، أعجب كثيراً بأفكار القاسم، فأعاد نشر التغريدة، إضافة إلى أخرى: «عجيب! يصيح أحدهم: مات شارون وغابت «البقلاوة» عن ضاحية «حزب الله»! بعكس ما حصل يوم سقوط قرية القصير في حمص السورية!».

◄ يعقد القائمون على البرنامج الساخر «شي. أن. أن.» اليوم اجتماعاً مع إدارة قناة «الجديد» في مقرّها (وطى المصيطبة ــ بيروت)، للبحث في ما إذا كان سيتوقف نهائياً كما هو مقرر، أو أنّه سيعود ليطل على جمهوره قريباً. وعلمت «الأخبار» أنّ النقاش سيتركز على مسألتين أساسيتين هما: ميزانية البرنامج، وبعض المسائل المتعلقة بالمضمون. ويتوقع أن يتزامن الاجتماع مع تجمع لمحبي Chi NN أمام مبنى «الجديد» للمطالبة بعدم توقفه.

◄ اعتذر الفنان الأردني منذر رياحنة خلال لقاءاته الصحافية الأخيرة عن عدم الحديث عن مسلسل «العقرب» الذي عرض في رمضان الماضي بعد الانتقادات التي تعرض لها. وطلب من الصحافيين اعتبار العمل «من الماضي»، مفضلاً الحديث عن فيلمه الأخير «جرسونيرة» (كتابة حازم متولي، وإخراج هاني جرجس فوزي).

◄ بدأ الفنان المصري خالد سليم تصوير دوره في مسلسل «جبل الحلال» مع النجم محمود عبد العزيز، الذي سيعرض خلال رمضان المقبل. استغل سليم توقف مسلسله «القضية إكس» لتصوير «جبل الحلال»، وهو يعمل في موازاة ذلك على الانتهاء من ألبومه الغنائي الجديد مع شركة «مزيكا». علماً أنّ موعد طرحه لم يتحدد بعد.


مقالات أخرى على موقعنا