مشاريع كثيرة كانت مُدرجة على جدول أعمال كيفين سبيسي توقّفت إثر إتهامه بالتحرّش الجنسي في تشرين الأوّل (أكتوبر) الماضي، على رأسها استبعاده من الجزء السادس من مسلسل «بيت من ورق» الشهير على شبكة «نتفليكس»، التي أعلنت أيضاً أنّها لن تبث فيلم Gore الذي يؤدي النجم الأميركي بطولته.لكن لم يمض وقت طويل قبل أن تدور العجلة مجدداً، إذ يستعد الفنان البالغ 58 عاماً للكشف عن فيلمه الجديد Billionaire Boys Club (كتابة وإخراج جيمس كوكس ــ 100 د) الذي يصل إلى عدد من الصالات الأميركية في آب (أغسطس) المقبل بعد منصات الفيديو على الطلب (VOD) في تموز (يوليو) 2018.
على الرغم من تردّد مجموعة من الجهات في التعاون مع أسماء طالتها إتهامات من هذا النوع خلال الأشهر المنصرمة، أصرّت شركة «فيرتيكال» على المضي قدماً في مشروعها، ولفتت في بيان: «نحن لا نتغاضى عن التحرّش الجنسي على أي مستوى، ونؤيد ضحاياه. لكن في الوقت نفسه، هذا ليس قراراً سهلاً أو غير حسّاس… غير أنّنا نؤمن بإعطاء الممثلين، بالإضافة إلى المئات من أعضاء الطاقم الذين عملوا بجد عليه، فرصة رؤية وصول منتجهم النهائي إلى الجماهير». واضاف: «في النهاية، نأمل أن يكوّن الجمهور آرائهم بشأن الادعاءات التي تستحق الشجب بشأن ماضي شخص ما، لكن ليس على حساب العمل والجهد الذي بُذل».
يذكر أنّ صحيفة «إندبندنت» البريطانية قالت إنّ سبيسي يجسّد في الشريط المنتظر شخصية رون ليفين، أحد اشهر المخادعين في بيفرلي هيلز، أما الأحداث فتدور حول مجموعة من الصبية الأثرياء في لوس أنجليس خلال الثمانينيات، يخوضون عملية تضمن لهم الثراء الدائم، لكنّها تتخذ مساراً مميتاً.