◄ تعرض قناة mtv لقاءً خاصاً مع الأديب اللبناني أمين معلوف الليلة (23:00) تحت عنوان «بكل فخر»، وتحاوره الاعلامية السا شرباتي.


◄ بدأت الممثلة السورية هدى شعراوي تصوير مشاهدها في مسلسل «باب الحارة» للجزءين السادس والسابع معاً، بإدارة المخرج عزام فوق العادة وإشراف المخرج بسام الملا (الاخبار 6/8/2013). ومن المعروف أن الممثلة تؤدي دور «الداية أم زكي» في جميع أجزاء المسلسل.

◄ أخيراً، خرج الدخان الأبيض من مبنى قناة «الجديد» (وطى المصيطبة ــ بيروت) أوّل من أمس، معلناً استمرار «شي. أن. أن.» على الشاشة. الاجتماع الذي عقد الإثنين الماضي بين إدارة القناة والقائمين على البرنامج الساخر، أفضى إلى عدم توقفه كما كان معلناً، وفق ما أعلن أحد مقدّميه ومنتجه سلام الزعتري (الصورة) لـ«الأخبار». وقد تزامن الاجتماع مع تجمّع لمحبي Chi NN أمام المبنى، للمطالبة ببقائه. يذكر أنّ النقاش تركز على مسألتين أساسيتين هما: ميزانية البرنامج، وبعض المسائل المتعلقة بالمضمون. (مقال موسّع).

◄ وقّع نحو 40 صحافياً مصرياً عريضة تطالب بالافراج الفوري عن زملائهم الاعلاميين المحتجزين بتهمة مساندة جماعة الاخوان المسلمين. وكانت السلطات قد احتجزت ثلاثة صحافيين قبل أشهر، وهم: مدير مكتب قناة «الجزيرة» في القاهرة محمد فاضل فهمي، ومراسل «بي بي سي» السابق بيتر غريسته، وباهر محمد.

◄ أوّل من أمس، خرج الدويتو المنتظر بعد طول انتظار. Can't remember to forget you، أغنية جمعت بين النجمتين الأميركية ريهانا والكولومبية شاكيرا، وسحرت الملايين في غضون ساعات. بعد الجدل الكبير الذي أثارته صورة غلاف الأغنية، التي ظهرت فيها ريهانا مستلقية وتضع رأسها على رجلي شاكيرا، يبدو أن الجمهور ينتظر كليباً «ساخناً ومثيراً»، فهل تصح التوقعات؟.



◄ صوّرت المغنية نوال الزغبي حلقة من برنامج «صولا 3» الذي تقدمه السورية أصالة نصري وتعرض قريباً على قناة «osn يا هلا». يشارك في الحلقة الملحن سليم عساف، والاعلامي جمال فياض، والمغني نادر الأتات.

◄ نفت الممثلة المصرية منى زكي الأخبار التي تحدثت عن رفضها الانضمام إلى فريق مسلسل «الشهرة»، الذي يؤدي بطولته عمرو دياب. وأوضحت بطلة «آسيا» أن العمل لم يعرض عليها، لافتة إلى أنها كانت ستوافق عليه لو طرح اسمها فيه.