ما «العمل»!

otv < 20:30


يستقبل جان عزيز في برنامج «بلا حصانة» وزير العمل سليم جريصاتي (الصورة). ما هو موقف تكتل «التغيير والإصلاح» من التشكيلة الحكومية؟ ما هي مطالبه للمشاركة؟ وما هي حساباته لما بعدها؟ هل صحيح أن حلفاءه تركوه؟ أم أن ما يحصل مناورات تفاوضية؟.



فيصل يعبث في العراق
«الجزيرة» < 21:05


يتطرق فيصل القاسم في «الاتجاه المعاكس» إلى الوضع العراقي ويسأل: هل النظام العراقي يحارب الإرهاب، أم يسحق الثورة؟ إلى متى يتذرّع رئيس الوزراء نوري المالكي (الصورة) بمحاربة الإرهاب كي يسحق الثورة؟ ألا تعبث بعض الجماعات إرهاباً في المناطق التي تهاجمها؟



فضيحة بـ«جلاجل»
lbci < 21:30


ينطلق برنامج «حْكي جالس» اليوم، ويعد جو معلوف بأنّه سيقدّم عمله في قالب جديد. يكشف الإعلامي في أولى الحلقات ملفّ عصابة ورّطت أسماء سياسيّين، وفنّانين، ورياضيّين، وإعلاميّين في فضائح جنسيّة. كما سيتلقى اتصالات مباشرة على الهواء.



رغدة ... آخر وئام
mtv < 21:30


في جوّ مليء بالمواقف السياسية الساخرة، يستقبل عادل كرم في برنامجه «هيدا حكي» الممثلة السورية رغدة (الصورة) والوزير السابق وئام وهّاب. فكيف سيكون الحوار بين ضيفين يؤيدان النظام السوري، وما هي الأمور التي ستكشف عنها رغدة في لقائها؟



وطن الرشى أنا هنا ...
«الجديد» < 21:30


يتطرق برنامج «تحت طائلة المسؤولية» إلى فساد الأطباء الشرعيين في لبنان الذين يبيعون التقارير الطبية المزوّرة بمبالغ مالية تراوح بين 200 و400 دولار. ويتساءل معدّ الحلقة رياض قبيسي عن خطورة تلك التقارير، وانعكاسها على قيام العدالة في بلد تغلب عليه الرشى.


كم نحتاج إلى نوال السعداوي
«الميادين» < 20:30


مع ازدياد التقارير التي تؤكّد على تدهور وضع المرأة في البلدان التي شهدت «الربيع العربي»، يستقبل زاهي وهبي في برنامجه «بيت القصيد» الكاتبة المصرية نوال السعداوي (الصورة). خاضت الكاتبة النسوية سنوات في النضال لتعزيز وضع المرأة، فما الجديد الذي ستكشف عنه الليلة؟