◄ أوضحت سلافة معمار أنها رفضت المشاركة في مسلسل «الولادة من الخاصرة» (للكاتب سامر رضوان) لأنها وجدته «فاجراً ومحرّضاً وبعيداً عن الواقع». ولفتت الممثلة السورية في مقابلة مع مجلة «سيدتي»: «الناس أحبّوا المسلسل، لكني وجدت فيه المبالغة والفجور. لا يمكن أن أعبّر عن الأزمة السورية بالطريقة التي عبّر عنها العمل».


◄ كشفت الممثلة إيميه صيّاح (الصورة) لـ«الأخبار» أنه عرض عليها دور في مسلسل «الشهرة» (السيناريست مدحت العدل) الذي يؤدي بطولته عمرو دياب (الأخبار 11/10/2013). وأوضحت بطلة «وأشرقت الشمس» أنها لم توقّع بعد العقد مع القائمين على العمل.

◄ يحلّ نائب رئيس مجلس النواب السابق إيلي الفرزلي ضيفاً على برنامج «بلا حصانة» الليلة (20:30 _ Otv) ويسأله جان عزيز: مَن المسؤول عن العرقلة الحكومية؟ هل تتشكّل حكومة بمن حضر، أم يعود الجميع إلى اﻻنتظار؟ هل ينسحب ذلك على اﻻستحقاق الرئاسي؟ وماذا عن الأمن والحدود واﻻنتحاريين؟

◄ تحلّ إليسا ضيفة على الحلقة الأخيرة من برنامج «الرقص مع النجوم» (الأحد بعد نشرة الأخبار المسائية _ mtv)، فهل ستؤدي بعض الوصلات الراقصة، أم تكتفي بالغناء؟

◄ أُعلن أمس عن وفاة الممثل الأميركي إيريك لوسن (72 عاماً) الذي اشتهر بدور الـ«كاوبوي» في إعلانات شركة «مارلبورو» للسجائر على مدى ثلاثة أعوام في أواخر السبيعينيات. لوسن الذي يدخن منذ كان في سن الـ 14، كان يعاني من الانسداد الرئوي المزمن المرتبط غالباً بالتدخين، وقد فارق الحياة في منزله في ولاية كاليفورنيا وفق ما أكدت زوجته سوزان.