◄ في 2 شباط (فبراير) المقبل، تبدأ قناة otv اللبنانية عرض البرنامج الاجتماعي «من حقَّك» (كل أحد بعد نشرة الأخبار المسائية) الذي تقدمه دانيا الحسين. يُلقي العمل الضوء على مواضيع اجتماعية تعالج قضية المرأة في مجتمعنا الشرقي. وتستضيف في أول حلقة الإعلامي جورج قرداحي والممثل السوري عابد فهد.


◄ يطل وزير الطاقة والمياه جبران باسيل في برنامج «كلام الناس» الليلة (21:15 _ lbci). يسأل الإعلامي مارسيل غانم ضيفه: هل يلتحق «التيار الوطني الحرّ» بالحكومة الجامعة أم يعارض الحكومة الحيادية؟ ما علاقة مستقبل المسيحيين بالمقاعد الوزارية؟ أين نجح التيار الوطني الحرّ بالطاقة حتى يطالب بها؟ مَن يرشّح العماد ميشال عون للرئاسة الأولى؟

◄ بين القاهرة وبيروت، تتنقل الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني حالياً للاستعداد لبرنامجها الأسبوعي الجديد على شاشة «mbc مصر» بعد انتهاء عرض حلقات برنامجها الأخير «قصر الكلام». البرنامج الجديد لم يتمّ الإعلان عن اسمه بعد، لكنّ الكيلاني تستضيف في الحلقات الأولى مجموعة من نجوم الإعلام في مصر والعالم العربي، أمثال: يسري فودة، طوني خليفة ومعتز الدمرداش.

◄ أول من أمس، تعرّض الإعلامي المصري يسري فودة لوعكة صحية مفاجئة خلال التحضير لبرنامجه «آخر كلام» على «أون. تي. في.»، فنقل على أثرها إلى «مستشفى دار الفؤاد» لتلقي العلاج وإجراء الفحوص الطبية، قبل أن يخرج أمس. وتبيّن لاحقاً أن الإعلامي يعاني من ارتفاع شديد في ضغط الدم. فيما اضطرّت قناة «أون. تي. في.» إلى عرض حلقات مسجلة من برنامجه.

◄ تستضيف منى أبو حمزة في حلقة «حديث البلد» (21:30 _ mtv) الليلة الوزير السابق إبراهيم نجّار، والممثلة إيفون معلوف، والمغني نادر الأتات، والمحامية باتريسيا إلياس سميدا، وعايدة صبرا، وحسّان مراد، ومحمود حجيج وغيرهم.

◄ يطل الإعلامي باسم يوسف مع عمرو الليثي على قناة «الحياة» في أولى حلقات برنامجه الجديد «بوضوح» الذي يعرض مساء السبت على الهواء مباشرة، علماً بأنه يتوقع أن يُعلن يوسف عن انضمامه إلى قناة «mbc مصر» وعرض برنامجه الساخر «البرنامج» على شاشتها بعد إيقافه على شاشة cbc قبل أكثر من شهرين.

◄ يرجح أن يشارك نجما الكوميديا السوريان باسم ياخور وأيمن رضا في الجزء العاشر من مسلسل «بقعة ضوء» الذي يستعد المخرج السوري عامر فهد لتصويره في دمشق. وقد وصل السيناريست حازم سليمان إلى المراحل الأخيرة من الإشراف على نصوص اللوحات التي كتبها عدد من الكتّاب السوريين الشباب.

◄ أعلنت الراقصة سما المصري إطلاق برنامجها «أيوة بقى» لتسخر فيه من الشخصيات السياسية المعارضة لفلول نظام الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك. وستبدأ إذاعة أولى حلقات البرنامج الليلة (21:00) عبر قناة «فلول» التي تمتلكها، وبدأت بثها أخيراً عبر القمر الصناعي «نور سات».