◄ نشرت ماجدة الرومي رسالة على صفحتها على الفايسبوك وجهتها إلى الممثلة المصرية شريهان، داعية بأن يعود الأمن والأمان إلى مصر. وحظيت الرسالة بردود فعل إيجابية من جمهور الفنانتين، لأن الفنانة اللبنانية كتبتها على شكل أبيات شعرية.
◄ استقبلت الصالات المصرية أمس الفيلم الجديد «سعيد كلاكيت» الذي يتقاسم بطولته عمرو عبد الجليل وعلا غانم. كتب الفيلم السيناريست محمد علام ويخرجه بيتر ميمي في ثاني تجاربه الاخراجية بعد فيلم «سبوبه» الذي لم يحقق نجاحاً يذكر.

◄ يستقبل ماريو باسيل في برنامجه «الليلة جنون» الليلة (mtv _بعد نشرة الاخبار المسائية) كل من نانسي ياسين، فؤاد يمّين، شانت كبكيان، أنطوني حموي، رزان جمّال وعلي حمّود.

◄ نفى المكتب الإعلامي لهيفا وهبي في إتصال مع «الأخبار» المعلومات التي تردّدت أمس عن أنّ وزير الإتصالات في حكومة تصريف الأعمال نقولا صحناوي سيطلّ إلى جانب المغنية في الاعلان الترويجي الذي ستطرحه «وزارة الاتصالات» حول التوعية من مخاطر القيادة وكتابة الرسائل النصيّة. وكانت الوزارة قد عيّنت هيفا قبل أشهر «سفيرة الاتصالات للقضايا الانسانية» (الأخبار 19/10/2013).

◄ يستقبل برنامج «الجمهورية 2014» الذي يعرض الليلة (20:30_ الميادين) رئيس «تكتل التغيير والإصلاح» العماد ميشال عون، لسؤاله عما إذا كان قد حسم خياره للترشح لرئاسة الجمهورية، إضافة إلى الحديث عن التحالفات السياسية والهواجس الأمنية.

◄ تحاور شيرلي المرّ في برنامجها «فكّر مرتين» الليلة (22:00 _ otv) الباحث في الشؤون الاقليمية محسن صالح، والمحلل جوزف أبو فاضل.

◄ كشفت أصالة نصري أنها قررت الإنتقال من مصر والعيش في الامارات العربية المتحدة وتحديداً في جزيرة السعديات في أبوظبي، حيث تمّ تصوير الموسم الثالث من برنامجها «صولا» (osn ياهلا). ولفتت المغنية السورية في مؤتمر صحافي أقيم في الامارات، إلى أنها تتحضّر قريباً لإطلاق البومها الغنائي الخليجي.

◄ خلال 30 يوماً، وقّع ما يزيد على 100 ألف أميركي على عريضة تطالب بترحيل النجم الكندي الشاب جاستين بيبر إلى بلاده، سلّمت إلى البيت الأبيض لينظر فيها الرئيس الأميركي باراك أوباما. وأفاد موقع «تي. إم. زي» الأميركي بأنّ قضية ترحيل بيبر باتت على جدول أعمال أوباما، بعدما وقع عشرات الآلاف ممن سئموا من مشاكله وأخطائه على عريضة إلكترونية على موقع البيت الأبيض الرسمي. ويرد في نص العريضة أنّ بيبر «شخص خطير يتعاطى المخدرات، وهو لا يهدد سلامتنا فقط، بل يملك تأثيراً رهيباً على الشباب الأميركي».
وكان مغني البوب قد اعتقل مرّات عدّة لارتكابه مخالفات عدة، كان آخرها القيادة تحت تأثير الكحول والإعتداء المتكرر على سائق سيّارة من نوع «ليموزين» في تورونتو.