◄ عاد عمرو الليثي لاستضافة نجوم أهل الفن والدراما في موسم جديد من برنامجه الشهير «واحد من الناس». وهذه المرة لن تظهر حلقات الإعلامي المصري على شاشة «دريم» كما في السابق، بل على قناة «الحياة» التي ستقدم البرنامج في إطار مختلف. وقد صوَّر صاحب برنامج «لا» حلقتين، الأولى مع بطل فيلم «واحد من الناس» كريم عبد العزيز، والثانية مع نجمة مسلسل «حكاية حياة» غادة عبد الرازق، وستطلقه المحطة الجمعة المقبل.
ويجري تصوير كل حلقة في المكان الذي يختاره ضيفها. ولن يكون «واحد من الناس» البرنامج الوحيد الذي سيظهر فيه الليثي على «الحياة»، بل إنّه يجهز لبرنامج من نوع التوك شو بعنوان «بوضوح».

◄ تستعدّ الممثلة كارمن لبّس لتصوير باقي مشاهدها في مسلسل «سرايا عابدين» الذي سيعرض الشهر المقبل على قناة mbc1 و«mbc مصر». المسلسل من تأليف هبة مشاري وإخراج عمرو عرفة.

◄ انسحبت الممثلة كارول الحاج من الحلقة الأخيرة من برنامج «الرقص مع النجوم» (غداً_ mtv _ بعد نشرة الأخبار المسائية) التي ستحلّ فيها اليسا ضيفة على البرايم. وأكّدت مصادر من داخل القناة لـ«الأخبار» أن كارول تعرّضت لإصابة خلال تدريبات كانت تقوم بها استعداداً للحلقة، فنصحها الأطباء بعدم الرقص. وبذلك ستنحصر المنافسة بين مايا نعمة ودانييلا رحمة للفوز باللقب.

◄ يستضيف الاعلامي طوني بارود في برنامجه «أحلى جلسة» الذي يعرض بعد غد الاثنين (21:30 _ lbci) الشيف انطوان الحاج، المغنية لورا خليل، مقدّم البرامج جوزيف حويك، عارضة الأزياء رين سبتي، لطيفة سعادة، والممثّلة زينة مكي.

◄ تشارك شيرين عبد الوهاب في الاحتفالات التي تنظّمها وزارة الداخلية في مناسبة عيد الشرطة الذي يصادف الخميس المقبل، إذ ستقدم الفنانة المصرية مع مجموعة من زملائها أغنيات وطنية جديدة كتبها الشاعر أيمن بهجت قمر ضمن أوبريت غنائي يتم تقديمه على مسرح أحد الجامعات، علماً بأن مشاركة شيرين هي الأولى بعد الانتقادات التي تعرّضت لها خلال «ثورة 25 يناير» بسبب تقديمها أغنية «ريسنا» للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

◄ أول من أمس، أطلقت شركتا «جارودي ميديا» وEyeshot Production الفيلم اللبناني «نسوان.. ليش لأ» في صالات «سيتي مول» في مجمع Le Mall في ضبية. العمل من كتابة يوسف سليمان وإخراج سام اندراوس، وبطولة الياس الزايك في أول أعماله السينمائية في لبنان، وزينة مكي، وميشال أبو سليمان، ليليان نمري، أنطوانيت عقيقي، ندى أبو فرحات، سينتيا كرم، جوزيف عازوري وغيرهم. تدور أحداث الشريط في أجواء كوميدية، حول تمرد النساء ووصولهن إلى الحكم.