◄ أكد المنتج هشام شعبان اعتذار النجمة المصرية شريهان نهائياً عن بطولة مسلسل «دموع السندريلا» بسبب التأخير الذي تعرّض له المشروع برمته، سواء في ما يتعلّق بانتهاء كتابة الحلقات أو الاتفاق مع المخرج خالد يوسف لإدارة التصوير، ما جعل شيريهان تفضّل الانسحاب وتؤجّل عودتها إلى الأضواء إلى أجل غير مسمى.
◄ توفّيت الممثلة فيرا كريمة بعد صراع مع مرض السرطان، وعرفت الراحلة من خلال مشاركتها في مسلسل «العاصفة تهبّ مرتين» عندما أدّت شخصية «رندة» سكرتيرة الممثل فادي إبراهيم.

◄ أطلقت المغنية نجوى كرم أغنيتها الجديدة «يا يُما» (لحن هادي سليم وتوزيع صبحي محمد)، ومن المتوقع أن تصوّر الأغنية على طريقة الفيديو كليب قريباً.

◄ بعد غياب عن الشاشة لأكثر من 5 سنوات، تعود الممثلة السورية ليلى جبر للوقوف أمام الكاميرا في مسلسل «طوق البنات» بإدارة المخرج محمد زهير رجب.

◄ قضت محكمة جنايات القاهرة بحبس الممثلة دينا الشربيني لمدة عام بتهمة تعاطي المخدرات، قضت الشربيني 4 أشهر منها منذ القبض عليها في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي. كما حكمت على صديقها بالسجن المؤبد بتهمة الاتجار بالمخدرات.

◄ بدأ المخرج وسيم السيّد تصوير خماسيّة «استعداداً للرحيل» (تأليف عمر الشيخ) ضمن خماسيّات «الحبّ كله» التي تنتجها «المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي». تتناول الخماسيّة التي يستغرق تصويرها عشرة أيام، فترة الضربة الأميركية المحتملة لسوريا وانعكاسها على مجموعة من الأشخاص والحكايا. يلعب الأدوار كل من: سليم صبري، ضحى الدبس، دينا هارون، سعد مينة، قاسم ملحو، عامر العلي، محمد خير الجراح ورنا ريشة...

◄ بدأ الممثل خالد زكي قبل أيام تصوير مشاهد شخصية وزير الداخلية في مسلسل «صاحب السعادة» (تأليف يوسف معاطي) أمام عادل إمام، بعد حلوله بديلاً من الممثل محمود ياسين. وكان الأخير قد أبعد عن المشروع لخلافات في وجهات النظر مع المخرج رامي إمام.

◄ يطلّ السفير اللبناني السابق في واشنطن عبد الله بوحبيب ورئيس جامعة «الحكمة» المونسنيور كميل مبارك في برنامج «بلا حصانة» مع جان عزيز الليلة (20:30 _ otv). ماذا يقول الموارنة اليوم؟ كيف ينظرون إلى أنفسهم وإلى الآخربن؟ ما هو موقفهم من استحقاقات الحكومة والرئاسة؟ وعن أيّ حياد يتكلّمون؟

◄ ضمن إطار النشاطات الفنية لـ «المعهد الوطني العالي للموسيقى» (الكونسرفتوار)، يعقد رئيس المعهد بالانابة حنا العميل، بحضور الفنان اللبناني مرسيل خليفة، مؤتمراً صحافياً عند الـ 11من قبل ظهر اليوم في مقر المعهد (القاعة الكبرى _ سن الفيل) للإعلان عن حفلة «تحية للفنان مارسيل خليفة» التي تحييها «الاوركسترا الوطنية للموسيقى الشرق عربية»، وعن حفلة الأوبرا Cavaleria Rusticana مع «الاوركسترا الفلهارمونية اللبنانية».


مقالات أخرى على الموقع