سرّ الحور العين «الميادين» < 20:30


تحت عنوان «ثقافة الحور العين بين القرآن والبهتان»، يناقش برنامج «ا ل م»، الذي يقدمه يحيى أبو زكريا، الشيوخ: أحمد كنعان، تاج الدين الهلالي وتوفيق البوطي. ويسأل ضيوفه: ما هي حقيقة الحور العين؟ هل أصبحت طرفاً في أيّ عملية إرهابية وانتحارية؟




كواليس الحكومة
Otv < 20:30


يخصّص برنامج «خط تماس» الذي تقدمه غدي فرنسيس حلقة توثيقية خاصة الليلة، تلقي الضوء على كواليس تشكيل الحكومة الجديدة. على وقع معركة يبرود السورية، تجتمع الأضداد في حكومة لبنان، مصالحة أم مصلحة، وفاق أم نفاق. فما هو الجديد الذي ستكشفه فرنسيس؟



وزير التربية... الإطلالة الأولى
lbci < 21:15


بعد تعيينه وزيراً للتربية، يطلّ الياس أبو صعب في برنامج «كلام الناس» الليلة للحديث عن الحكومة الجديدة، وعن أوضاع البلد سياسيّاً وأمنيّاً. هل تعيش حكومة تمام سلام لتملأ أي فراغ رئاسي؟ وفي الحلقة أيضاً، أزمة المياه الآتية: ما هي آثارها على كل من: الزراعة، السياحة، الصناعة ومياه الشفة؟



نضال في ضيافة منى
mtv < 21:30


تستضيف منى أبو حمزة في «حديث البلد» مستشار رئيس «القوات» اللبنانية وهبي قاطيشا الذي سيتحدّث عن عدم مشاركة «القوات» في الحكومة الجديدة. كذلك، سيطلّ كل من: مادلين مطر، جنيد زين الدين، روبير فرنجية، كارل حلّال، سينتيا عرموني ونضال الأشقر وخالد عبد الله.



أهليّة بمحليّة
«الجديد» < 20:40


تحاور رابعة الزيات الليلة في «بعدنا مع رابعة» فريق البرنامج الكوميدي «إربت تنحل» (الجديد): باتريسيا داغر، طارق تميم ورودريغ غصن. يقلّد الفريق بعض الوجوه الغنائية على غرار علي الديك، كما يقدّم بعض اللوحات الكوميدية الطريفة.



حكومة «قابلة للنقاش»
«دبي» < 21:30


يطرح برنامج «قابل للنقاش» الذي تقدّمه التونسية نوفر رمو موضوع الآمال المعلقة على حكومة تمام سلام لاستثمار أجواء التوافق السياسي في الوفاء بالاستحقاقات الدستورية ومجابهة التحديات الأمنية. يشارك في البرنامج الكاتبان: إبراهيم بيرم وأسعد بشارة.