◄ سافرت المغنية نوال الزغبي إلى مصر لتصوير حلقة من برنامج «الخزنة» الذي يعرض على قناة «دبي» (الأربعاء _ 20:30) ويقدمه الممثل المصري أمير كرارة.


◄ كشفت إليسا خلال إطلالتها في برنامج «الحكم» الذي تقدمه الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني أوّل من أمس (20:30 _ mbc1) أن قلبها يدقّ لرجل لبناني وليس عراقياً كما تمّ التداول، نافية وجود مشروع زواج حالياً. ولفتت صاحبة أغنية «تعبت منك» إلى أنّ الشاعر فارس اسكندر لم يصنع نجوميتها، بل كتب أجمل أغنية لها في حياته هي «ع بالي حبيبي».

◄ أطلقت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق الصورة الأولى لإعلان مسلسلها «السيدة الاولى» (كتابة محمد بكير وإخراج ياسر عبد المجيد وعمرو الشامي) الذي سيعرض في رمضان المقبل.

◄ يحلّ المغني ملحم زين ضيفاً على برنامج «المتّهم» (الأحد 21:30 _ lbci) الذي يقدمه رودولف هلال ورجا ناصر الدين.

◄ يمرّ الممثل السوري وفيق الزعيم في فترة صحية حرجة نتيجة إصابته بمرض السرطان. وكان نجم «باب الحارة» قد إعتذر عن عدم أداء دوره عن الجزءين السادس والسابع من المسلسل (المخرجان عزّام فوق العادة، وبسّام الملا، عن نص للكاتبين عثمان جحى وسليمان عبد العزيز) بسبب وضعه الصحي.

◄ تعرض قناة «روتانا» غداً (الخميس) كليب أغنية «نجم عالي» (إخراج الكويتي يعقوب المهنا) للمغني السعودي محمد عبده التي طُرحت ضمن ألبومه الأخير «بعلن عليها الحب»، من كلمات الشاعر أحمد علوي وألحان طلال. يبرز العمل الجديد حياة «فنّان العرب» والهوايات التي يمارسها.

◄ تبدأ قناة mbc4 عرض الدراما العربية «تحالف الصبّار» (تأليف رائد أبو عجرم، وإخراج خوسيه ماريا كارو) بعد غد الجمعة (21:00). يسلّط العمل الضوء على الحروب الخفيّة والمعلنة الدائرة بين عصابات المال ورجال الأعمال. يلعب بطولته شريف سلامة، نسرين طافش، وابراهيم الحربي، وبيار داغر، ورولا حمادة، وريتا حايك.

◄ توفيت أوّل من أمس قيس بو عياش والدة المغني رامي عيّاش، وتقبل التعازي غداً في دار الطائفة الدرزية في بيروت من الساعة العاشرة حتى الرابعة بعد الظهر.

◄ قالت وزيرة الإعلام المصرية درية شرف الدين إنّ غرفة صناعة «الإعلام المرئي والمسموع» التي أسّسها مالك «سي. بي. سي» محمد الأمين لم تحصل بعد على أيّ تصريح رسمي من وزارات الإعلام والصناعة والإستثمار، أيّ أن الغرفة ليست مفعّلة قانوناً حتى الآن و«التلفزيون المصري» ليس عضواً فيها.