◄ يحاور برنامج «أسماء من التاريخ» الذي تقدّمه كارن بستاني الليلة (22:30 _ lbci)، اسماً لمع في عالم الإعلام والإعلانات، وهو البرازيلي من أصل لبناني روبيرتو دواليبي. فكيف بدأ مشوار نجاحاته في الاغتراب؟


◄ يستعدّ الممثل المصري محمد عادل إمام لتصوير مشاهده من مسلسل «دلع بنات» (إخراج شيرين عادل). العمل الجديد يلقي الضوء على مشاكل الفتيات وأحلامهن، وهو من بطولة: مي عز الدين، كندة علوش، سعد الصغير وريم البارودي.

◄ تبدأ قناة «الآن» الأسبوع المقبل عرض برنامج «بصمتي» الذي تقدّمه الإعلامية ماغي عون. تستضيف الأخيرة شخصيات عربية لمعت في مختلف المجالات للإضاءة على مسيرتها.

◄ يحلّ اللواء جميل السيد ضيفاً على برنامج «بلا حصانة» (الثلاثاء 20:30 _ otv)، إذ يسأله جان عزيز عما إذا انتهى الإشكال بينه وبين قوى 8 آذار؟ وبين الأسئلة التي ستُطرح: هل تصمد حكومة تمام سلام؟ وماذا عن الوضع الأمني؟ ومن سيكون رئيس الجمهورية المقبل؟ وماذا ينتظر سوريا؟

◄ تقدّم الملحن المصري محمد عبد المنعم بشكوى إلى نقابة الموسيقيين ضد المغنية شيرين عبد الوهاب بسبب ما وصفه بـ«تهرّبها من سداد الالتزامات المادية المتعلقة بأغنيات، كان يُفترض أن تصدر ضمن ألبومها الأخير «أنا كثير»». وأكّد الملحّن أن هناك اتفاقات كثيرة بينهما لم تقم صاحبة أغنية «آه يا ليل» بتنفيذها. في المقابل، هدّد أيمن نابليون، مدير أعمال عبد الوهاب، بملاحقة عبد المنعم قضائياً بسبب «محاولة الإساءة إلى المغنية والتشهير بها عبر وسائل الإعلام».

◄ سجّلت المغنية اللبنانية كارول سماحة أغنية جديدة لحّنها محمد رحيم، على أن تبصر النور بعد أيام قليلة. من جهة أخرى، تزور صاحبة أغنية «أضواء الشهرة» بيروت حالياً بعدما انتقلت للعيش في مصر قبل فترة وجيزة، إلى جانب زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى.

◄ يستضيف برنامج «الليلة جنون» الذي يقدّمه ماريو باسيل الليلة (بعد نشرة الأخبار المسائية _ mtv) كلاً من: إيلي مسعد، هيثم سعيد، جورج سويدي، أورسولا دكّاش، ميشيلا حدّاد ودوري سمراني.

◄ بدأ المغني اللبناني وائل كفوري التحضير لألبومه الجديد المتوقع صدروه قريباً، كما عقد جلسات عمل مع الشاعر منير بو عساف، والملحن ملحم أبو شديد.

◄ يضع المخرج المصري شريف عرفة اللمسات الأخيرة على فيلمه «الجزيرة 2» المتوقع عرضه في عيد الفطر المقبل. وتدور أحداث العمل في إطار سياسي حول علاقة تجّار السلاح مع جماعة الإخوان المسلمين، الشريط من بطولة: أحمد السقا، هند صبري، خالد صالح، أحمد مالك ونضال الشافعي.