مرشّح «الطاشناق»... مَن يكون؟«الميادين» < 20:30

يطلّ النائب في البرلمان أغوب بقرادونيان (الصورة) في «الجمهورية 2014»، ويسأله كريم بقرادوني والإعلامية سعاد قاروط العشي، عن موقف حزب «الطاشناق» من الاستحقاق الرئاسي اللبناني، ودور الأرمن في الحياة السياسية، وعن مرشّح الطاشناق لرئاسة الجمهورية.



السفير الروسي ضيف شيرلي
otv < 22:00

تحاور الإعلامية شيرلي المرّ في برنامجها «فكّر مرتين» السفير الروسي في لبنان ألكسندر زاسبيكين (الصورة) للتحدث عن الموقف الروسي من الأزمة الاوكرانية. كذلك تتطرق المقابلة إلى الوضع السوري والتطورات الأخيرة التي شهدتها المنطقة العربية.




عيدك يا ماما...
«الجديد» < 20:40

في مناسبة عيد الأم، يستضيف برنامج «ذا ليديز» المغنية باسمة، وتطلّ أيضاً الإعلامية كارين سلامة (الصورة) لتدافع عن النقد الذي يطاولها بسبب برنامجها «برأيك» (قناة «المستقبل»). أما الممثلة أنطوانيت عقيقي، فستكشف عن مفاجأة، فما هي؟




«أسماء من» لبنان
lbci < 22:30

تستضيف كارن بستاني في برنامجها «أسماء من التاريخ» من البرازيل، ثريا صميلي، وهي امرأة طموحة من أصل لبناني، حقّقت الكثير من أحلامها.
والضيفة هي أوّل امرأة تترأس إدارة «الجامعة الفيدرالية» في ساو باولو.



ضحك وجنون
mtv < بعد نشرة الأخبار

في حلقة مليئة بالمواقف المضحكة والألعاب المسلية والطريفة، يستضيف ماريو باسيل في برنامجه «الليلة جنون» كلاً من: المقدّم أيمن قيسوني، نسرين زريق (الصورة)، أندريه أبو زيد، ديانا رزق، والإعلامي بيار ربّاط والياس الرامي. فكيف ستكون إطلالة الضيوف؟


أصالة شبكت على النت
«أبوظبي الأولى» < 21:00

تحاور المغنية السورية أصالة في برنامجها «صولا» كلاً من المغنية يارا (الصورة) وجاد نخلة وطارق أبو جودة. تتحدث أصالة بصراحة مع ضيوفها، وتتطرق إلى موضوع شبكات التواصل الاجتماعي. أما يارا، فتتحدث عن جديدها الفنيّ، وتؤدّي بعض الأغنيات المعروفة.