◄ صوّر سليم عسّاف أغنيته الجديدة «مش خايف» (كلمات وألحان سليم عساف) في بارس تحت إدارة المخرجة الأميركية من أصول لبنانية روبي مالك. في الكليب، يتنقل عساف في شوارع العاصمة الفرنسية، حيث تستوقفه أماكن تحمل بقايا ذكريات عالقة يحاول نسيانها.
◄ يستقبل برنامج «بلا حصانة» الذي يقدّمه جان عزيز الليلة (20:30 _ otv) الوزير والنائب السابق محمد عبد الحميد بيضون، ووزير الثقافة السابق غابي ليون. بعدما نالت الحكومة الثقة، هل صارت الطريق سالكة لانتخاب رئيس جديد؟ أم أن معركة التمديد ستظلّ مفتوحة كما أعلن بعض وزراء بعبدا؟

◄ يستضيف برنامج «هيدا حكي» الذي يقدّمه عادل كرم الليلة (21:30 _ mtv) الفنان وليد توفيق ومقدمة البرامج كارلا حداد.

◄ حدّدت قناة mbc تاريخ 19 نيسان (أبريل) المقبل موعداً لإطلاق النسخة العربية من البرنامج البريطاني Your Face Sounds Familiar («وجهك يبدو مألوفاً» إنتاج شركة Endemol). ومن المعروف أن العمل الجديد سيجلس على مقاعد لجنة تحكيمه هيفا وهبي (الصورة) والممثل المصري أحمد السقا والمغني الشعبي حكيم (الأخبار 1/3/2014).

◄ أنهى المخرج اللبناني محمد الجباوي تصوير أول فيديو كليب خاص له بعنوان «مجنون فيكي» للمغني محمود المغربي، وبدأ عرض الأغنية المصورة قبل أيام على قناة Arabica، ثم ستُعرض على فضائيات عربية ولبنانية أخرى في الأيام المقبلة.

◄ عرض المنتج المصري محمد السبكي على دومينيك حوراني دور بطولة فيلم يُعد له، لكن المغنية اللبنانية لم تعط موافقتها على العمل الجديد، بل طلبت منه من السبكي بعض الوقت، بينما تنتهي من ألبومها الجديد. فهل تدخل دومينيك مجال التمثيل؟

◄ في العيد الـ 40 لجريدة «السفير»، يستضيف زاهي وهبي في برنامجه «بيت القصيد» الليلة (قناة الميادين _ 20:30) مؤسس الصحيفة الصحافي والكاتب طلال سلمان، ويسأله: هل استطاعت «السفير» أن ترقى إلى مستوى طموحاتها وطموحاته؟

◄ تواصل الممثلة المصرية نيللي كريم تصوير مشاهدها في مسلسل «سجن النساء» (إخراج كاملة أبو ذكرى) المتوقع عرضه في رمضان المقبل. يذكر أن العمل الجديد يجمع عدداً من الممثلات، مثل التونسية درة زروق، والمغنية روبي. وقالت كريم «المنافسة في البطولة الجماعية تكون دوماً لمصلحة بطلات العمل، لأن كل واحدة منهن تكون حريصة على إبراز أفضل ما لديها من طاقة إبداعية».

◄ أصدرت محكمة سعودية حكماً بالسجن 10 سنوات على ناشط على تويتر، مع دفع غرامة مالية نحو 25 ألف دولار ومنعه من السفر بعد خروجه من السجن مدّة مماثلة. ولفتت المحكمة إلى أن المغرّد «دعا للمشاركة في تجمّعات أمام مكاتب العمل، وكانت بحيازته صور مسيئة إلى المفتي ودخل مواقع الكترونية مناوئة للسلطات».