◄ أطلقت النجمة المصرية شريهان سلسلة تغريدات على صفحتها على تويتر فور إعلان المشير عبد الفتاح السيسي ترشحه للانتخابات الرئاسية. وأكدت شريهان أنّها «تنتظر خطة السيسي لتبني على الشيء مقتضاه».


◄ إعتبر الممثل السوري جمال سليمان أنّ تقديم أعمال مرتبطة بزعماء ليس افلاساً فنياً. وقال في مقابلة مع مجلة «لها»: «يجب أن نفرّق بين الجمهور والاعلام الفني، لأن الجمهور لا يفكّر إلا في مشاهدة عمل متميّز فقط. أما الصحافة الفنية فتحاول الحكم على الأشياء من منظور عملها وجذب الناس إلى مواضيعها التي تنتقد أي عمل جديد من دون مشاهدته».

◄ تعقد شركة mr7 مؤتمراً صحافياً الاثنين المقبل في أحد فنادق بيروت للكشف عن تفاصيل مسلسلها الجديد «إتهام» بحضور بطلته ميريام فارس والممثل المصري حسن الرداد.

◄ يتردّد أن قناة mbc تحضّر الموسم الخامس من برنامج «نوّرت» الذي قدّمت المغنية اليمينة أروى الموسمين الأخيرين منه. وكشفت أروى في حديث لـ «الأخبار» أنها لن تقدّم البرنامج في حال عرض عليها، بسبب إنشغالها بالتحضير لألبومها الجديد الذي ستطرحه في نيسان (أبريل) المقبل. ولفتت إلى أنّها إختيرت أخيراً كسفيرة لأحد مستحضرات التجميل الفرنسية.

◄ يستقبل برنامج «الليلة جنون» الذي يقدّمه ماريو باسيل الليلة (بعد نشرة الاخبار المسائية _ mtv) غدي، طوني كيروز، شيرين ساسين، فيرا عماد، سيزار ناعسي، ورامي عطالله.

◄ ردّت المغنية السورية أصالة نصري على شقيقتها ريم بتغريدة على صفحتها على تويتر، قائلة «من ذا الذي يرضى أن يمجّد غناءً أو شعراً بمن رضي الدمار لشعبه» (الأخبار 20/3/2014). تأتي هذه التغريدة بعدما طرحت ريم قبل أيام أغنية «يا سيد الاباة» التي أهدتها للرئيس السوري بشار الأسد (كلمات صفوح شغالة وألحان فاروق الجزائري وتوزيع أنس النقشي).

◄ تتحضّر الفنانة جوليا بطرس لإصدار ألبومها الغنائي في شهر أيار (مايو) المقبل، وتتعاون فيه مع شقيقها الملحن زياد بطرس إضافة الى الشاعر فادي الراعي.

◄ فازت اللبنانية جيسيكا صهيون بلقب ملكة «جمال بدينات العرب» للعام 2014 في المسابقة التي ينظمّها للمرة الثانية برنامج «أحمر بالخط العريض» (lbci) الذي يقدمه مالك مكتبي. وحصدت ستيفاني عقيقي لقب الوصيفة الاولى، فيما فازت نغم ابو مجاهد بلقب الوصيفة الثانية.

◄ افتتح الممثل المصري امير كرارة الموسم الثاني من برنامجه «الخزنة» الذي يعرض على قناة «دبي» مع المغنية شيرين عبد الوهاب. وكشفت الأخيرة أنّ أصعب شيء حصل معها خلال زواجها الأول هو الاجهاض الذي وصفته بـ «الغلطة الكبيرة»، لكنها قرّرت لاحقاً الانجاب مجدداً من طليقها الملحن محمد مصطفى.