◄ أكّدت مصادر من عائلة الممثلة السورية هالة حسني أن وضعها الصحي مستقرّ بعد خضوعها لعمل جراحي صباح أمس. وكانت حسني (72 عاماً) قد نقلت إلى «مستشفى الأسد الجامعي» في دمشق بعد سقوطها أخيراً.


◄ في التعديلات التي أجرتها أخيراً على موقعها الإلكتروني، حافظت mtv على لونيها الأساسيين: الأزرق الغامق والأحمر. بهذه التعديلات، سهّلت المحطة عملية التصفح فقلّصت الفوضى في عرض البرامج والأخبار على الصفحة الرئيسية. كما طليت الصفحة المخصّصة للأخبار بخلفية سوداء تورد آخر المستجدات السياسية. والإضافة الأبرز على الموقع كان الجزء المخصّص لاستطلاعات الرأي.

◄ في 19 من الشهر الحالي، تعرض شبكة mbc النسخة العربية من البرنامج البريطاني «وجهك يبدو مألوفاً» Your Face Sounds Familiar (إنتاج شركة Endemol) الذي يجلس على كرسي لجنة تحكيمه: هيفا وهبي، الممثل المصري أحمد السقا والمغني حكيم (الأخبار 24/1/2014). وبات مؤكّداً أن فريق البنات المشارك في العمل يتألف من: الممثلة ميس حمدان، المغنية اللبنانية باسمة، السورية ديما قندلفت وجنيفر غراوت. أما فريق الشباب فيتشكّل من: الممثل السوري عبد المنعم عمايري، المغني المصري وائل منصور وتامر عبد المنعم والمذيع البحريني خالد الشاعر. ومن المتوقع أن تعقد mbc مؤتمراً صحافياً في 14 الشهر الحالي للكشف عن تفاصيل برنامجها الجديد.

◄ ينطلق غداً الخميس برنامج «أجمل سنين عمرنا» (21:00 بتوقيت بيروت) الذي ستقدمه الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة عبر قناة cbc المصرية. وستكون حلقة الافتتاح مع الممثل المصري محمد هنيدي والمغني حكيم. كما صوّر هاني شاكر حلقة ستعرض لاحقاً. يعود البرنامج بالمشاهدين إلى سنوات السبعينيات والثمانينيات السابقة المليئة بالفنّ الراقي (الأخبار 18/2/2014).

◄ للمرة الثانية خلال أقل من 6 أشهر، تحتجز الشرطة المصرية الممثل أحمد عزمي بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات بعد أيام من إلقاء القبض على الممثلة نهى العمروسي بالتهمة ذاتها، فيما تقضي الممثلة دينا الشربيني عقوبة الحبس لمدة عام أيضاً بسبب تعاطي المخدرات.

◄ كشفت بعض المصادر لـ«الأخبار» أنّ المنتج المصري محمد السبكي يفكّر في تقريب موعد عرض فيلم «حلاوة روح» لهيفا وهبي، ليكون غداً الخميس في الصالات المصرية بدلاً من الأربعاء المقبل. وتأتي تلك الخطوة استغلالاً لعودة الجمهور إلى صالات العرض لمتابعة فيلم «فتاة المصنع» لمحمد خان الذي فاجأ الجميع بتخطّيه حاجز المليون جنيه (170 ألف دولار) خلال أقلّ من 10 أيام.

◄ رزقت الممثلة والمغنية دنيا سمير غانم بمولودتها الأولى من زوجها الإعلامي رامي رضوان، وأطلقا على ابنتهما اسم كيلا أي الانتصار القوي.