الجزائر تحت الضوء

«الميادين» < 20:30

يواكب برنامج «لعبة الأمم» الليلة الانتخابات الرئاسية في الجزائر، ويستضيف سامي كليب في هذه الحلقة النائب في البرلمان الجزائري الصادق بوقطايا، وسفيان جيلالي رئيس حزب «الجيل الجديد»، والأمين العام لـ«جبهة التحرير الجزائرية» عمار سعداني. فما هي آخر التطورات في موضوع الرئاسة؟



السلسلة للمبتدئين
nbn < 20:30

يخصّص سعيد غريب حلقة الليلة من «مختصر مفيد» في حوار خاص مع وزير المال السابق جورج قرم (الصورة)، ويتطرق إلى موضوع سلسلة الرتب والرواتب، فهل حان وقتها اليوم؟ أم يجب تأجيلها؟ كما يسأل الإعلامي ضيفه عن التطوّرات الإقليمية وانعكاسات الأزمة السورية على الوضع الاقتصادي في العالم العربي.



بيروت مدينة الأغنياء؟
«الجديد» < 21:15

تتطرق غادة عيد في برنامجها «الفساد» إلى موضوع قانون الإيجارات وعلاقة المالك والمستأجِر، فبين حقوق المالكين ومعضلة المستأجرين، كيف سيتم حسم القضية؟ ماذا يقول المستأجرون؟ وهل يقدّم المالكون تنازلات؟ كيف يفسِّر الخبراء القانون؟ وما هي تأثيراته الاجتماعية والاقتصادية؟



ريما «تُعنّف» طارق
«المستقبل» < 22:30

تستضيف ريما كركي في برنامجها «like هالحكي like» الليلة الكاتب والمقدّم طارق سويد (الصورة) الذي يتحدّث عن مسلسله الجديد «كفى»، فما هو المميز في عمله المنتظر؟ وكيف سيعالج صرخات النساء المعنّفات، وما مشكلته مع جوائز «ميركس دور»؟ لأي اسم سيضع بلوك؟ ولمن سيقول «اكسبت»؟



«رقّصني» يا مالك
lbci < 21:40

يتابع الإعلامي مالك مكتبي اختيار مواضيع مشوّقة في برنامجه «أحمر بالخط العريض». وفي حلقة الليلة، يستقبل عدداً من الضيوف الذين لم يقف تقدّمهم في السنّ في وجه ممارسة مختلف أنواع الرقص. وجوه لم تمنعها الشيخوخة من التمايل على وقع نوتات أجنبية أو عربية، وسيقدّمون لوحات راقصة لافتة.


فنّ وسياسة وبوتوكس
otv < 20:30

يستضيف هشام حداد في برنامجه «حرتقجي» الأب فادي تابت، ونقيب المعلمين في المدارس الخاصة نعمه محفوض (الصورة) وطبيب التجميل هراتش. تتنوّع أسئلة الضيوف بين السياسة حول ملف رئاسة الجمهورية، والاقتصاد عن سلسلة الرتب والرواتب، والفن حول التقنيات في عالم التجميل.