◄ تصدرت النجمة كايلي مينوغ (45 عاماً) غلاف مجلة «فوغ» بنسختها الأوسترالية لعددها لشهر أيار (مايو). كايلي التي قامت بجلسة تصوير خاصة بالمجلة وبدت فيها ساحرة وجذّابة، تحدثت عن حياتها المهنية والعاطفية، متمنية أن «تقع في الحب مجدداً، لكنني لست في حالة اندفاع». وكانت مينوغ قد انفصلت في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي عن حبيبها عارض الأزياء الإسباني أندريس فيلانكوسو، قبل أن تنتشر أخبار عن علاقة تجمعها بزميلها في لجنة تحكيم برنامج The Voice بنسخته البريطانية ليون إيهيناتشو.


◄ يحل رئيس حزب التوحيد اللبناني الوزير السابق وئام وهاب، ضيفاً على حلقة الليلة من برنامج «الجمهورية 2014» على قناة «الميادين» (20:30). ويسأله السياسي كريم بقرادوني والإعلامية سعاد قاروط العشي عن موقفه من الترشيحات المعلنة وغير المعلنة للاستحقاق المرتقب، وماذا يدور في كواليس الاستحقاق الرئاسي؟

◄ تطل المغنية السورية لينا شماميان الليلة الجمعة (23:00) في برنامج «البرنامج» مع الإعلامي الساخر باسم يوسف، إذ ستقدّم خمس أغنيات من بينها ثلاث من ألبومها الجديد. شماميان التي وصلت إلى القاهرة آتية من باريس، ستحيي حفلتين على «مسرح قصر النيل» في العاصمة المصرية يومي 24 و25 نيسان (أبريل) الحالي.

◄ تحت عنوان «سرساب»، صدرت عن «دار المؤلف» المجموعة الشعرية لرسام الكاريكاتور اللبناني عبد الحليم حمود. في هذا الديوان، أعاد حمود نشر قصائد مكتوبة بالعامية وتتضمن بوحاً وجدانياً شاعرياً، بعدما كان فايسبوك مسرحها الأوّل. إلى جانب الشعر، هناك فسحة للوحات «فوضى المزاج»، وهي عبارة عن أعمال فنية مشغولة بطريقة فوتومونتاج من تصويره وتصميمه، وأراد حمود أن ترافق نصوصه بألوانها وأفكارها.

◄ شنّ صناع فيلم «الدساس» حملة شرسة على رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، أحمد عواض، بسبب قرار منع عرض الفيلم. وقال المخرج هاني حمدي إن العمل ممنوع بسبب «هجومه على الإخوان المسلمين وشباب 6 أبريل»، فيما لم يصدر عن الرقابة أي بيان رسمي حتى الآن.

◄ صرح الممثل السوري عابد فهد
لـ«الأخبار» بأنّه يتعرض لمحاولة تشويه سمعته من خلال جهة مجهولة أسست حساباً باسمه على الفايسبوك وبدأت بنشر صوره، إضافة إلى تعليقات مسيئة وإطلاق «مواقف منافية للأخلاق». وتابع أنّه تلقى عشرات الاتصالات المستفسرة عن حقيقة الصفحة. وقال إنّه غير متواجد على أي من مواقع التواصل الاجتماعي، وكل صفحة تحمل اسمه هي مزوّرة ولا علاقة له بها. وأضاف أنه سيضطر لتأسيس حساب على الموقع الأزرق حتى يتمكن من التواصل مع أصدقائه ومحبيه ويضع حداً لحالة انتحال الشخصية التي تكرر معه بشكل دائم.