◄ يفتح «حْكي جالس» الذي يقدّمه جو معلوف الليلة (21:30 _ lbci) ملف الانترنت في لبنان ويسأل: هل الإنترنت آمن في بلدنا؟ لبنان هدف الهجوم الجديد لمنظّمة الهاكرز العالميّة Anonymous، فما صحّة ما تضمّنه التقرير الذي عرضته؟ ما هو الدور الذي يلعبه مكتب «مكافحة جرائم المعلوماتيّة»؟
◄ تصدّر فيلم The Other Woman من بطولة كاميرون دياز لائحة إيرادات السينما الأميركية، وفق ما ذكر شباك التذاكر الأميركي «موجو» وأوضح الأخير أنّه جمع 24.7 مليون دولار.

◄ تسجّل مايا دياب أغنية جديدة قريباً بعنوان «غمرني وشدّ» (كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي)، ويُتوقع تصوير العمل الجديد على طريقة الكليب. يذكر أنّ المغنية لن تطلّ في أيّ مسلسل في رمضان المقبل، وتكتفي بتقديم برنامج «هيك منغني» (السبت بعد نشرة الأخبار المسائية _ mtv) الذي يعرض حالياً.

◄ اختارت النجمة الأميركية سيلينا غوميز مدير أعمال مغنية البوب كايتي بيري، برادفورد كوب، لإدارة أعمالها، بعد استغنائها عن خدمات والديها اللذين كانا مسؤولين عنها. يشار إلى أنّ كوب الذي اعتبر في تموز (يوليو) 2013 من بين أهم 40 مدير تنفيذي تحت سنّ الـ40، لعب دوراً رئيساً في جعل بيري نجمة بوب شهيرة. وكانت غوميز قد عمدت في وقت سابق من هذا الشهر إلى إعفاء والدتها ماندي وزوجها براين تيفي من واجباتهما المتعلقة بإدارة حياتها الفنية التي كانا موكلين بها منذ انطلاقتها في «ديزني».

◄ يستضيف برنامج «هيدا حكي» الذي يقدّمه عادل كرم الليلة (21:30 _ mtv) الملحن طارق أبو جودة وميرفا القاضي.

◄ أكد المؤلف والسيناريست المصري محمد ناير، أنه انتهى من كتابة حلقات مسلسل «صديق العمر» وقام بإرسالها للمخرج عثمان أبو لبن لاستكمال التصوير (الأخبار 31/1/2014). وأشار ناير إلى أن العمل الجديد الذي يؤدي بطولته الممثل السوري جمال سليمان، يتناول العلاقة الإنسانية التي جمعت بين الرئيس الراحل جمال عبد الناصر والمشير عبد الحكيم عامر، ويتطرق العمل إلى الحوادث التاريخية التي شهدتها مصر في هذه الفترة المهمة، نافياً ما تردد عن وجود خلافات مع أسرة الزعيمين حول الحوادث.