صفحات من فكر سيّد قطب«الميادين» < 20:30

«سيد قطب (كاتب مصري): صفحات من فكره» هي عنوان برنامج «ا ل م» الذي يقدّمه يحيى أبو زكريا ويستضيف من مصر القيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين ثروت الخرباوي، ومن لبنان مدير «مركز الدراسات الاستراتيجية والبحوث» حسن البنا، ومن السودان أمين حسن عمر.

حمدين واحد مننا
«سي. بي. سي. مصر» < 22:00

بعد أيّام على إطلالة المشير عبد الفتاح السيسي في برنامج «مصر تنتخب الرئيس»، يحل خصمه في الانتخابات الرئاسية المصرية حمدين صباحي (الصورة) الليلة في حلقة جديدة من البرنامج نفسه، لكن مع خيري رمضان ومجدي الجلاد، ليجيب عن أسئلة عدة.


فن وثقافة مع مارسيل
lbci < 21:30

يستقبل مارسيل غانم في «كلام رئيس» سياسيّين واقتصاديّين وخبراء في العلوم السياسيّة وفنّانين؛ منهم: النائب والوزير السابق بهيج طبّارة (الصورة)، الكاتب أنطوان قسطنطين، أنطوان صفير، الشاعرة والصحافية جمانة حداد، نمر بو نصّار، الفنان التشكيلي رؤوف الرفاعي وغيرهم.


ماذا وراء «صمت» ريتا وطارق؟
mtv < 21:30

تستضيف منى أبو حمزة في «حديث البلد»، النائب إيلي ماروني والإعلامية شدا عمر (الصورة) التي تتكلّم على برنامجها الجديد «كلمة حرّة» الذي يعرض على «تلفزيون لبنان». كما ستتحدث ريتا حايك وطارق سويد عن قصة «صمت»، ويعطي سليم عساف تفاصيل كليب أغنيته «أنا مش خايف».


التراث العراقي عند رابعة
«الجديد» < 20:40

تخصّص رابعة الزيات حلقة «بعدنا مع رابعة» لإلقاء الضوء على التراث والفن العراقيين، وتستقبل الإعلامية اللبنانية الفنان العراقي إلهام مدفعي (الصورة)، والإعلامية داليا العقيدي، والتشكيلي سروان بران، والفنان محمد المرسومي والشاعر عادل العراقي.


ريما لايك بديع
المستقبل» < 22:30

تستضيف ريما كركي في برنامجها «like هالحكي like» الممثل بديع أبو شقرا (الصورة) الذي يتحدث عن أحوال المهنة والتمثيل وعلاقته بالمرأة، وخصوصاً مع إصدار ديوانه الجديد «نفس». متى سيستقرّ في لبنان؟ لأي اسم سيضع بلوك؟ ولمن سيقول «اكسبت»؟