القاهرة | عادت شيرين عبد الوهاب للتركيز على الغناء بعد الانتهاء من برنامج The Voice «أحلى صوت 2» على mbc (الأخبار 1/2/2014). هكذا، أحيت المغنية المصرية حفلة في القاهرة قبل أيام بحضور أكثر من 10 آلاف شخص. صاحبة «آه يا ليل» تحدّثت لـ«الأخبار» في كواليس الحفلة قبل صعودها إلى المسرح، وعبّرت عن سعادتها بالعودة لإحياء سهرة في العاصمة المصرية، مؤكّدة أن الحفلات ذات مذاق خاص بالنسبة إليها، لأن هذا الجمهور هو الذي أوصلها إلى مكانتها اليوم.


وأرجعت غيابها عن السهرات في بلدها لعوامل عدّة، من بينها الظروف السياسية، مشيرة إلى أنها تَعد جمهورها بسهرة في شهر آب (أغسطس) المقبل في الساحل الشمالي للاحتفال بصدور ألبومها «أنا كتير» (الأخبار 15/12/2014). صاحبة «ماشربتش من نيلها» نفت أن تكون قد تزوجت سرّاً بالمدير الفني في شركة «نجوم ريكوردز» ياسر خليل كما تردّد أخيراً، مؤكّدة أنها «شائعة سخيفة لا تستحقّ الردّ عليها، وأنّ بعض الأشخاص المرضى هم الذين روّجوها. لذا، لم تهتمّ بالردّ عليهم». وكشفت أنّها اختارت أغنيتي «ومين إختار» و«كلي ملكك» لتصويرهما على طريقة الفيديو كليب بين بيروت وإسبانيا خلال الشهر الحالي تحت إدارة مخرجين من أوكرانيا لم تكشف عن اسميهما. على أن تطرح أوّل أغنية خلال شهر على الأكثر، وتعرض الثانية بالتزامن مع عيد الفطر.
وأوضحت أنها ستحيي حفلة للجالية العربية في لندن خلال عيد الفطر، على أن تعقبها جولة أوروبية يجري الترتيب لها حالياً والتنسيق بشأن الأماكن التي ستحتضن الحفلات.
وأوضحت شيرين أنها سعيدة بأصداء ألبومها، وأنّها تصدّرت مبيعات سوق الكاسيت خلال الفترة الماضية، لافتة إلى أن الاحتفال بنجاح عملها تأخّر قليلاً بسبب انشغالها بالتدريب في برنامج «أحلى
صوت».
وبالنسبة إلى تصريحاتها السابقة بشأن رغبتها في الاعتذار عن عدم استكمال The Voice، أكّدت أنها توقّع كل موسم على حدة، ولا يزال الحديث مبكراً عن تقديم موسم ثالث من العمل التلفزيوني، إذ تنتظر العرض الذي سيقدّم لها وصيغته. وبناءً عليه، ستحدّد ما إذا كانت ستستمر في لجنة التحكيم أو تعتذر.
وكشفت أنّها تخلّت عن تقديم تجربة الفوازير التي كانت ستقدّمها مع المنتج صادق الصباح، واتفقت معه على إلغاء الاتفاق الذي وُقِّع العام الماضي لتقديم عمل فنيّ لعام 2014 بسبب انشغالاتها، لافتة إلى أن تكرار تجربة التمثيل لا يزال مؤجّلاً بالنسبة إليها.