عند التاسعة والنصف من مساء اليوم، سيقتحم أربعة شبّان «مترو المدينة» (الحمرا ــ بيروت) ويشعلونه بموسيقى الروك. شربل الهبر (غيتار ــ غناء)، وطوني علية (باص ــ غناء)، ومالك رزق الله (درامز ــ غناء)، وفادي طبّال (غيتار) هم أعضاء فرقة Scrambled Eggs. فرقة الروك اللبنانية المستقلة التي تأسست عام 1998 في بيروت، استطاعت منذ ألبومها الأوّل Human friendly noises أن تثبت مزاجاً خاصاً على صعيد ساحة الروك اللبنانية.


وبالرغم من أنّ تجربتها الأولى ضمّت عزفاً لأغانيات عالمية وبعض المقطوعات الخاصّة، إلا أنّها نجحت خلال السنوات الماضية في خلق تجربة مميزة في الروك التطوري البديل، إضافة إلى التجارب التي تمزج الموسيقى التجريبية بالإيقاعات الإلكترونية.
في ما مضى، شاهد الجمهور اللبناني فرقة Scrambled Eggs في حانات وفضاءات ثقافية مختلفة من بينها «مترو المدينة». واليوم، ستقدّم الفرقة حوالى 12 أغنية ومقطوعة موسيقية، من بينها ثلاث أغنيات من ألبومها «سعداء معاً، أشقياء إلى الأبد» التي أنجزته خلال عدوان تموز 2006. الأغنيات هي «1984» التي سجّلت بالتزامن مع الغارات الإسرائيلية، فضلاً عن Johnny Anti-Christ وBleeding nUn. هذا ليس كل شيء بالنسبة إلى الأمسية الصاخبة، إذ تعدنا الفرقة بأعمال موسيقية وغنائية جديدة من ألبومها الذي ستطلقه أواخر الصيف المقبل.

Scrambled Eggs: الليلة 21:30 ـــ «مترو المدينة» (الحمرا ــ بيروت). للاستعلام: 76/309363