◄ يستضيف نجيب قاعي ضمن حلقة جديدة من برنامج Special Mondial الليلة (mtv_ 18:30) ألين لحّود، وعبدو فغالي، وسينتيا أسمر وجورج سويدي. يذكر أن العمل التلفزيوني يعرض من الاثنين إلى السبت، ويلقي الضوء على أحداث المونديال.


◄ تقدّم الإعلامية الكويتية حليمة بولند برنامجاً يومياً على قناة «دبي» الفضائية، يحمل عنوان «حليمة اكسبو». العمل الجديد عبارة عن برنامج مسابقات، ويعرض على الهواء مباشرة.

◄ أصدر المغني السوري علي الديك ولورا خليل دويتو غنائياً جديداً يحمل اسم «ضبّي كلاكيشك» (كلمات نسيم العلم وألحان حسين الديك).

◄ تستعدّ الفنانة ماجدة الرومي لجلسة تصوير في إسبانيا في نهاية الشهر الحالي، ومن ثم تختار غلاف ألبومها الجديد، الذي انتهت من تسجيله أخيراً. ومن المتوقع أن تفتتح صاحبة أغنية «كن صديقي» غداً «مهرجانات بيت الدين الدولية»، ضمن حفلة تغني فيها مجموعة من أرشيفها الفني.

◄ صوّرت المغنية المصرية شيرين أغنيتها «ومين اختار» (كلمات خالد تاج الدين وألحان وليد سعد إنتاج «نجوم ريكوردز») على طريقة الفيديو كليب، وهي من ألبومها الأخير «أنا كتير». ومن المتوقع عرض العمل الجديد في عيد الفطر.

◄ كشفت الممثلة السورية كاريس بشار أنها باقية في سوريا ولن تغادر بلادها مرّة أخرى، لافتة إلى أنها غابت عن الشاشة في رمضان الماضي بسبب وجودها في الولايات المتحدة الأميركية. وأوضحت الممثلة أنها ستقضي شهر رمضان في دمشق، آملة أن تخرج سوريا من محنتها.

◄ يبدأ الممثل السوري باسم ياخور تصوير المسلسل الاجتماعي «الشعلان» (كتابة نور شيشكلي وإخراج تامر إسحق وإنتاج «غولدن لاين») في آب (أغسطس) المقبل في حيّ الشعلان، وبعض الأحياء الدمشقية الأخرى. وتشارك ياخور في البطولة زميلته سوزان نجم الدين.

◄ يستضيف ياسين عدنان في حلقة برنامج «مشارف»، التي تعرض الليلة («القناة المغربية الأولى»_ 22:30 بتوقيت المغرب) أحد أقطاب مجموعة «ناس الغيوان» ورئيس الفرقة منذ تأسيسها حتى اليوم الفنان عمر السيد.

◄ انتهى المغني المصري عمرو دياب من تسجيل ألبومه الجديد، والمتوقع طرحه في عيد الفطر. كان صاحب أغنية «قمرين» قد عاد من دبي قبل أيام، حيث وضع اللمسات الأخيرة على عمله المنتظر. ومن المتوقع أن يضم الألبوم أغنية من كلمات صديقه الشاعر الراحل مجدي النجار، الذي توفي قبل أشهر، اضافة إلى تامر حسين ومحمد رفاعي، وخليل مصطفى.