◄ أوضح مصدر مقرّب من الممثلة المصرية زينة أن الصورة التي تناولتها مع وسائل الإعلام وهي تحمل طفلاً، ليست صورة أحد ولديها التوأم. ولفتت تلك المصادر إلى أن الصورة هي لابنة خالتها، وأضاف المصدر إن صور توأم زينة تخصّها هي فقط، ومن المستحيل أن تنشرها لأنها لن تتاجر بولديها. وكانت الممثلة قد رفعت قضية ضدّ الممثل أحمد عز تتهّمه فيها بأبوّة طفيلها.


◄ ظهرت الممثلة المصرية المعتزلة حنان الترك للمرة الأولى مع زوجها محمود مالك خلال افتتاح محل ملابس رجالية له في أحد مراكز التسوّق في القاهرة. وكان لافتاً أن الترك لم تدعُ أحداً من زملائها إلى حفلة الافتتاح، باستثناء الإعلامية المصرية بوسي شلبي. وكانت الممثلة قد أنجبت أخيراً مولودها الرابع، من زوجها الجديد محمود مالك الذي هو شقيق رجل الأعمال المصري حسن مالك، القيادي في جماعة الإخوان المسلمين.

◄ انضمّ الممثل سامر المصري إلى لائحة الفنانين السوريين الممنوعين من دخول القاهرة بعد المخرج محمد ملص الذي فشل في المشاركة قبل أسابيع في «مهرجان الإسماعيلية». المصري لم ينجح هو الآخر في الحصول على تأشيرة لدخول المحروسة لتلبية دعوة شبكة قنوات «روتانا» لحضور الاحتفال الخاص بإعلان مشروع جديد لترميم الأفلام المصرية.

◄ انتهت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز من تصوير فيلمها «مطلوب عريس» (إخراج وائل إحسان) الذي يشاركها بطولته حسن الرداد وصلاح عبد الله، وكريم محمود عبد العزيز. ولفت كريم السبكي، منتج الفيلم، إلى أن العمل السينمائي سوف يعرض في موسم عيد الفطر.

◄ نشرت المغنية الأميركية مادونا (55 عاماً) على موقع إنستاغرام صورة وهي ترتدي البرقع. وهذه ليست المرة الأولى التي تطل فيها «ملكة البوب» بذلك الثوب، فقد سبق أن نشرت واحدة قبل أشهر بالثوب نفسه.

◄ نفت فلّة الجزائرية الأخبار التي تحدثت عن زواجها. ولفتت المغنية إلى أن الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي فستان الزفاف هي من كليب أغنيتها ديو «العرسان» مع المغني زين شاكر.

◄ عرض جوزف عطية أغنيته الجديد «حلوة» (كلمات أحمد مرزوق) التي صوّرها بنفسه على طريقة «السيلفي»، وسط أجواء مليئة بالحياة والحركة والنشاط. يذكر أن كلمات الأغنية تجمع بين لهجات عدة منها اللبنانية والمصرية والمغربية والخليجية والجزائرية والعراقية والأردنية.

◄ نفى الفنان مروان خوري الأخبار التي ترددت عن مشاركته في مهرجان «صفاقس الدولي» في تونس في دورته هذا العام. وكتب صاحب أغنية «لو» على صفحته على الفايسبوك «بحب أكّد إنو ما في أي اشتراك إلي بمهرجان صفاقس هالصيف عكس ما ذكرت بعض الأخبار».