◄ مع اقتراب موعد صدور ألبومها الجديد، بدأت المشاكل تعترض إليسا آخرها مع الفنان مروان خوري. فقد أوضح الأخير على صفحته على تويتر أن الخلاف بينه وبين شركة «روتانا» قد يؤدّي إلى عدم انضمام أغنيته «تعبانة منك» إلى باكورة أعمال إليسا الجديدة. وقال خوري: «الخلاف مع الشركة المنتجة بسبب هدر حقّ المؤلّف والملحن المعنوي والمادي»، مضيفاً: «لا يمكن أن أقبل بشروط روتانا». يذكر أن آخر تعاون بين اليسا وخوري كان في شارة مسلسل «لو» (إخراج سامر البرقاوي) الذي يعرض على قناة mtv (21:45).


◄ يحل الممثل المصري حسن الردّاد الليلة (23:00) ضيفاً على برنامج «ولا تحلم» الذي يقدّمه نيشان (mtv - «الحياة» المصرية). يتحدث الضيف عن أعماله الجديدة وخصوصاً مسلسل «اتهام» (كتابة كلوديا مرشيليان وإخراج إيلي حبيب) إلى جانب المغنية ميريام فارس.

◄ مع حلول شهر رمضان، طرح الفنان المصري عمرو دياب دعاء «المُغني» (كلمات مجدي النجار، ألحان عمرو دياب وتوزيع أسامة الهندي). ومن المتوقع أن يطلق صاحب أغنية «قمرين» المزيد من الأدعية الدينية عبر قناته الرسمية على يوتيوب في شهر الصوم.

◄ تستعدّ كارول سماحة لإطلاق أغنية «سهرانين» (كلماتها وألحان محمد رحيم)، وستصوّرها قريباً فيديو كليب في مصر بإدارة المخرج تيري فيرن، على أن يطرح العمل خلال عيد الفطر.

◄ أدانت محكمة بريطانية رولف هاريس (84 سنة) بتهم إساءات جنسية مع 4 فتيات بين عامي 1968 و1986، وقد يواجه السجن 7 سنوات. وكان هاريس نجماً تلفزيونياً في بريطانيا، وقدّم برنامج تلفزيونية للأطفال، وكتباً بعض الأغنيات.

◄ تراجع حسن حامد رئيس «مدينة الإنتاج الإعلامي» عن تصريحاته السابقة التي قال فيها إنّ ضغوطاً أمنية وراء منع عرض مسلسل «أهل اسكندرية» (إخراج خيري بشارة). وقال حامد إنّ الحملة الاعلامية ضدّ بطل العمل عمرو واكد هي السبب في تراجع القنوات التي اشترت حق العرض، وتوقّع أن يتم تسويق المسلسل بشكل جيد بعد انتهاء موسم رمضان.

◄ في ردّ غير مباشر على انتقادات الإماراتية أحلام لتصريحات الممثلة السورية رغدة في برنامج «ولا تحلم»، غرّد نيشان على صفحته على تويتر معتبراً أن آراء ضيوف برنامجه تخصّهم ولا تمثّل فريق العمل. وكانت أحلام قد انتقدت تصريحات رغدة المسيئة للشيخة موزة بنت ناصر المسند والدة تميم بن حمد آل ثان حاكم قطر. ومن المتوقع أن تحلّ أحلام قريباً ضيفة على العمل التلفزيوني، فهل تردّ مباشرة على الممثلة السورية؟