◄ كشف الاعلامي زافين قيومجيان في حديث لـ«الأخبار» أنه لم يقرّر بعد ما إذا كان سيعود بموسم جديد من برنامجه «عل أكيد» الذي يعرض على قناة «المستقبل». ولفت إلى أنّه سيتخذ القرار في الأيام المقبلة، لأن دورة برامج «المستقبل» الخريفية تنطلق في أيلول (سبتمبر) المقبل.


◄ أعلنت الممثلة المصرية داليا مصطفى انسحابها من مسلسل «سرايا عابدين» (كتابة هبة مشاري وإخراج عمرو عرفه) بسبب غضبها من طريقة وضع اسمها على الشارة. وأكّدت أنها لن تستطيع استكمال دورها في الأجزاء المقبلة من العمل، وأنّ علاقتها بالمسلسل انتهت مع نهاية الجزء الأول.

◄ تحضّر المغنية نانسي عجرم لحلقة تلفزيونية خاصة تتناول مشوارها الفنيّ. وتكشف بعض المصادر المقرّبة من صاحبة «آه ونص» أنها بدأت تصوير ذلك المشروع أخيراً واعتمدت فيه أسلوباً جديداً في طريقة التصوير والحوار، ولم يُعرف بعد أيّ قناة ستعرض الحلقة.

◄ كثّفت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز من الحملة الدعائية التي تقوم بها لفيلمها الجديد «جوازة ميري» (إخراج وائل إحسان) عبر صفحتها على الفايسبوك. فقد نشرت الممثلة تريلر الفيلم وصور البوسترات الدعائية الخاصة به، علماً أن الفيلم سيطرح بداية الأسبوع المقبل مع انطلاق موسم عيد الفطر السينمائي.

◄ ذكر موقع «النشرة» الفني أن الممثلة ايميه صيّاح تتحضّر لتصوير فيلم سينمائي إلى جانب الممثل يوسف الخال من كتابة منى طايع. ولفتت نجمة «وأشرقت الشمس» (إخراج شارل شلالا) إلى أن العمل الجديد يتناول قصص الحبّ في زمن الحرب الأهلية اللبنانية، علماً بأنه كان يفترض أن يبدأ تصويره في حزيران (يونيو) الماضي، إلا أنه أُجّل بسبب انشغالات الممثلين.

◄ استكملت الممثلة ورد الخال تصوير باقي مشاهدها من مسلسلها الجديد «عشق النساء» (كتابة منى طايع وإخراج فيليب أسمر)، إلى جانب عدد من الممثلين منهم: الممثل السوري باسل خياط ونادين نسيب نجيم ووسام حنا وميرفا قاضي وبيتر سمعان وغيرهم.

◄ أصدر الفنان فارس كرم أغنية وطنية حملت عنوان «لولاك يا لبنان» من توقيع مروان خوري. يدعو العمل الجديد إلى المحبة والتضامن بين اللبنانيين.

◄ تعرض مراسل «بي. بي. سي. عربي» فراس الخطيب، أمس لاعتداء أثناء تغطية العملية البرية التي تشنّها إسرائيل على قطاع غزّة. وكان الخطيب قد بدأ في عرض للأوضاع قبل أن يتعرّض لهجوم من أحد الإسرائيليين الذي منعه من إتمام رسالته.