◄ يعود برنامج «أحلى الأوقات» (mtv) الليلة (بعد نشرة الأخبار المسائية) بحلقات متنوّعة، ويستضيف المقدّمان محمد نور ونانسي أفيوني عدداً من الوجوه الفنية.


◄ بعد أخذ وردّ، استمرّ أشهراً عدّة، قرّر القائمون على جوائز الـ«موركس دور» (فادي وزاهي الحلو) في نسختها الـ 14 هذا العام أن ينقلوا مشروعهم على قناة «المستقبل». وفي معلومات لـ«الأخبار» أنّ mtv وlbci لم ترحّبا بعرض الحدث الفني على شاشتهما بعد مشاكل مع «الأخوين الحلو»، لذلك ذهب الـ«موركس دور» إلى أحضان «المستقبل» التي بدأت التحضير للسهرة الفنية. كما يجري العمل على تسجيل بعض المقابلات مع منظمي المهرجان قبل بثّ السهرة المباشرة المتوقعة في شهر أيلول (سبتمبر) المقبل.

◄ نفت شركة «روتانا» على صفحتها على الفايسبوك الأخبار التي تردّدت أخيراً عن قيام الشركة بطرح أغنية للفنان المعتزل فضل شاكر. وكانت أخبار قد انتشرت قبل أيام عن عمل جديد لشاكر، يحمل اسم «يهون العمر لحبيبي»، ولكن اتصح لاحقاً أنها شائعات لا أساس لها من الصحة. يذكر أن صاحب أغنية «بياع القلوب» قد اعتزل الغناء عام 2012 لأسباب دينية كما قال، وتورّط في أحداث عبرا (صيدا) الدموية العام الماضي، وهو متوارٍ عن الأنظار منذ ذلك الحين.

◄ انتهت الممثلة نادين الراسي من تصوير مسلسل «الإخوة» (كتابة لواء يازجي ومحمد أبو اللبن)، وعادت إلى لبنان لقضاء إجازة إلى جانب عائلتها، على أن تبدأ تصوير مسلسل «قصّة حبّ» (كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر).

◄ تستعدّ الممثلة المصرية نيللي كريم لتصوير فيلم «يوم للستات» مع المخرجة كاملة أبو ذكرى، وتتقاسم بطولته مع زميلتها إلهام شاهين. وكان الفيلم قد تأجّل مرات عدّة بسبب الأحداث التي تشهدها مصر، لكن اتُّفق على تنفيذه في الأيام المقبلة.

◄ بناء على توجّهات رئيس الحكومة السابق سعد الحريري، دعا رمزي الجبيلي المدير العام لـ«المستقبل» إلى لقاء إعلامي نهار الاثنين المقبل عند الساعة الثالثة بعد الظهر في مبنى المحطة، يجمع فيه المؤسسات الإعلامية للتداول في خطة إعلامية داعمة لمسيحيّي الموصل والشرق من أجل مواجهة الإرهاب.

◄ قررت المغنية يارا طرح ألبومها الجديد في 16 آب الجاري، ويضم مجموعة من الأغنيات بلهجات لبنانية ومصرية وخليجية. وكانت يارا قد بدأت التحضير لمشروعها مع بداية العام الجاري، لكنّها أجّلت الإعلان عنه بسبب الأحداث الأليمة التي تعيشها المنطقة.