◄ أعلن مروان خوري أن ألبومه الجديد «العد العكسي» أصبح جاهزاً لطرحه في الأسواق، وأنه سيبصر النور في الثامن من أيلول (سبتمبر) المقبل. وكان ألبوم الفنان اللبناني قد تأجّل مراراً بسبب الأوضاع التي يمرّ فيها العالم العربي.


◄ يشارك فيلم «فدية المجد» (إخراج إكزافييه بوفوا) في المسابقة الرسمية لـ«مهرجان البندقية» الـ 71 الذي تطل فيه نادين لبكي ومجموعة من الممثلين. يذكر أن المهرجان يقام بين 27 أب (أغسطس) الحالي و 6 أيلول المقبل.

◄ بعد النجاح الذي لقيه برنامجه «4 دواليب وبس» في رمضان الماضي على قناة «المستقبل»، يعود ميشال قزي ببرنامجه خلال دورة الخريف التي تنطلق الشهر المقبل. وتردّد أن قناة «الجديد» عرضت على قزي الانتقال إليها لتقديم برنامج، لكنّ الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق.

◄ كشفت وفاء الكيلاني أنها بدأت تصوير حلقات جديدة من الموسم الثاني من برنامجها «الحكم» على قناة mbc. وغرّدت الإعلامية المصرية على صفحتها على تويتر معلنة أن الأوّل من أيلول (سبتمبر) المقبل سيكون موعد عودتها الجديدة. ولفتت بعض المعلومات إلى أن وائل كفوري سيكون ضيفها الأول، وتمّ تصوير الحلقة أمس.

◄ تداولت صحف مصرية خبر زواج الراقصة الأرمنية صافيناز بأحد العاملين في القطاع السياحي، وهو الزواج الذي سمح لها بتجديد إقامتها وتفادي تهديدات وزارة العمل المصرية بترحليها خارج المحروسة (الأخبار 8/8/2014).

◄ بعد عودتها إلى القاهرة من الولايات المتحدة الأميركية حيث أمضت إجازة العيد، أصيبت الإعلامية المصرية هالة سرحان بكسر في القدم نتيجة سقوطها على الأرض. ونشرت سرحان صوراً لها تؤكّد عدم قدرتها السير على القدم اليمنى، ما أدى إلى استمرار إجازة برنامجها «آن الأوان» على شاشة «المحور» لأجل غير مسمى.

◄ يطلّ ميشال حايك في حلقة خاصة على قناة mtv الأحد المقبل (21:30)، وسيكشف عن توقعاته التي تحقّقت وسيقدّم توقعات جديدة يتوقع حدوثها.

◄ تعرض قناة «الميادين» الليلة (20:30) حلقة خاصة تحت عنوان «تحية إلى سميح القاسم»، للحديث عن الشاعر الفلسطيني الراحل من خلال قصائده وأغانيه وعيون من عرفوه. ويستضيف البرنامج الشاعر زاهي وهبي، ومحمد علي شمس الدين، والشاعر الفلسطيني محمد علي طه، والشاعر التونسي المنصف المزغني، والكاتبة والروائية الفلسطينية سحر خليفة.