◄ تستعدّ شركة «تي فيجن» التي يملكها طارق الجنايني لدخول المسلسلات الطويلة عبر مسلسل «البيوت أسرار» الذي يتألف من 60 حلقة. ويدور العمل المنتظر حول عالم المرأة وكواليسه. وأكد الجنايني أنه حالياً في مرحلة اختيار فريق العمل، وسيعلن أسماء أبطال المشروع المنتظر عندما يكتمل فريق العمل. يذكر أن «تي فيجن» قدّمت سابقاً العديد من الاعمال الناجحة مثل «نيران صديقة» (سيناريو محمد أمين راضي، وإخراج خالد مرعي) و»امبراطورية مين؟» (تأليف غادة عبد العال ومن إخراج مريم أو عوف)، و»عايزة اتجوز» (ٍيناريو غادة عبد العال وإخراج رامي إمام) وغيرهما.


◄ نشرت هيفا وهبي على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي الاعلان الترويجي لكليبها الجديد Breathing You In، الذي يشاركها فيه الراقص كاسبر سمارت، وهو صديق المغنية الاميركية جنيفير لوبيز.

◄ دخل الكوميديان السوري أيمن رضا على خط تحدّي «سطل الثلج» مختاراً أن ينجزه في حمّام «الملك الظاهر» في الشام القديمة. فيما نشر الفيديو على صفحته الشخصية على فايسبوك ليظهر وهو يقول «جميع الفنانيين اختاروا أن ينفذوا التحدي بأماكن مفتوحة لكنني فضلت أن يكون المكان هو حمام السوق على أمل أن تنتهي الحرب السورية». ثم يسكب دلو الماء عليه موظف الحمام فيبدي تأثراً واضحاً بالماء البارد.



◄ يتحضّر الممثل السوري تيم حسن للمشاركة في فيلم «خطة بديلة» (plan B) من تأليف محمد علام وإخراج أحمد عبد الباسط. ويتناول المشروع السينمائي قضايا تتعلق بالتلاعب والخداع واستغلال النفوذ. إلى جانب حسن يشارك في الفيلم: خالد النبوي، وعزت أبو عوف، وأمينة خليل، وفريال يوسف، وصبري عبد المنعم، أحمد صيام، تميم عبده، رانيا الملاح. يذكر أن آخر فيلم مصري شارك فيه بطل «زمن العار» كان «ميكانو» (إخراج محمود كامل وسيناريو وائل حمدي) الذي قدمه عام 2009.

◄ تقدّم الإعلامية ناديا البساط حفلة توزيع جوائز «مهرجان بيروت الدولية للتكريم» (BIAF) التي تقام الجمعة المقبل في زيتونه باي- الواجهة البحرية لبيروت. وينقل الحدث الفني مباشرة على قناة mtv، وتشارك فيه مجموعة من الممثلين والمغنيين.

◄تستعدّ قناة «المسلسلات العربية» التابعة لباقة ألفا OSN، لشهر أيلول (سبتمبر) بمجموعة من المسلسلات التي حازت إعجاب المشاهدين خلال موسمي رمضان الماضيين. وقررت عرض مسلسل «اكسلانس» (تأليف أيمن سلامة، وإخراج ساندرنشأت)، و»فرتيجو» (سيناريو محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن)، و»بواب الريح» (إخراج المثنى صبح وسيناريو خلدون قتلان)، و»تحت الأرض» (تأليف هشام هلال وإخراج حاتم علي)، و»بنت إسمها ذات» (قصة صنع الله إبراهيم وسيناريو مريم نعوم).