«جبهة النصرة» مفاجأة «عناية مشددة»


لم يطل الوقت كثيراً حتى كشف فريق مسلسل «عناية مشددة» (كتابة الزميل علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد) عن إحدى مفاجآته التي تمثّلت بتناوله لـ«جبهة النصرة» كجهة متورطة في الصراع الدموي الذي تشهده سوريا. تصدّر العلم الأسود مشاهد الإعلان الترويجي الذي أطلقته شركة «قبنض» للإنتاج أمس للمرّة الأولى على يوتيوب.

وكان للنجم عبّاس النوري الحصّة الأكبر في مشاهد البرومو عبر شخصية «أبو معتصم». وتكشف تلك المشاهد عن ملامح جديدة تماماً في أداء النوري على مستوى الشكل والمضمون. ومن المقرّر أن يُعرض العمل خارج السباق الدرامي في رمضان المقبل.




«مخرجو الصحافة» يدعمون الجيش
بعد اجتماع استثنائي، دان مجلس نقابة «مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك» في بيان اليوم «الإعتداء الآثم والجبان الذي تعرّض له الجيش اللبناني في طرابلس»، معتبراً أنّه «لا يستهدف الجيش فقط، بل لبنان وشعبه ووحدته، لا سيّما أنّ العاصمة الثانية ومنطقة عكار عموماً أثبتت عمق انتمائها إلى الوطن ودفاعها عن الجيش، وما وقفة زعمائها بطوائفهم كافة دفاعاً عن الجيش إلا تجسيداً لذلك». وتقدم مجلس النقابة من قيادة الجيش بأحر التعازي بالشهداء الذين سقطوا، متمنياً للجرحى الشفاء العاجل، مهيباً باللبنانيين جميعاً «الوقوف صفاً واحداً وراء جيشهم وأجهزتهم الأمنية».

رامي ينتهي من «غداً نلتقي»

أنهى الممثل والمخرج السوري رامي حنا بشراكة الممثل إياد أبو الشامات كتابة مسلسل اسمه «غداً نلتقي»، وهو قصة سورية معاصرة سوف يتصدّى حنا لإخراجها، على أن تنتجها شركة «كلاكيت» (إياد نجار) لمصلحة قناة mbc.

سيرين تغرق في «سوء تفاهم»

تستكمل الممثلة سيرين عبد النور الشهر المقبل (تشرين الثاني) تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي «سوء تفاهم» (تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج)، الذي تؤدي بطولته الى جانب أحمد السعدني.

الاعتداء على هادي الأمين!

ذكرت قناة «الجديد» أن هادي الأمين مراسلها في مدينة النبطية (الجنوب) تعرض لاعتداء. ولفتت المحطة إلى أن الأمين كان يصوّر ريبورتاجاً في المدينة حول مراسم إحياء عاشوراء، فاعتدى عليه عناصر من شعبة الاستقصاء في قوى الامن الداخلي بحسب ما ذكرته «الجديد».