الإخوان مجدداً
قال مدير التصوير المصري رمسيس مرزوق لجريدة «المصري اليوم» إن «الإخوان حاولوا قتله في باريس منذ فترة، عندما كان يعرض عنهم ثلاثة أفلام في فرنسا وهي: «المصريون ينقذون العالم من الإرهاب»، و»حرق كنائس مصر» والثالث عن «حرب الإرهاب في سيناء». وأشار مرزوق إلى أن الشرطة الفرنسية ألقت القبض على 14 شخصاً من الاخوان، على حدّ قوله.

باسم يوسف لن يعود

استبعد الإعلامي المصري باسم يوسف عودته إلى الشاشة قريباً. وقال في لقاء مع طلاب جامعة كاليفورنيا الأربعاء الماضي أنه مُنشغل حالياً بالأنشطة الرياضية ولم يحدّد خطوته المقبلة، مشيراً إلى أنه توقف عن تقديم برنامج «البرنامج» حفاظاً على حياة عائلته، على حد تعبير يوسف.

هيفا تعود في «ستاراك»

تحلّ هيفا وهبي ضيفة على «ستار اكاديمي 10» (الخميس 21:05_ lbci) في منتصف الشهر الجاري. ومن المتوقع أن تكشف نجمة «كلام على ورق» عن أغنية جديدة بعد غياب عن الإعلام اللبناني. يذكر أن هيفا توجد منذ شهر في مصر للتحضير لألبومها الذي ستصدره خلال شهرين تقريباً.

سما تدوم وتدوم

عادت الراقصة والمغنية سما المصري لتثير الجدال بعدما ابتعدت من الأغنيات السياسية. إذ طرحت أخيراً ملصق فيلم جديد تؤدي بطولته بعنوان «حجر تفاح» وتظهر قدماها فقط على الأفيش وبينهما «شيشة» من دون أيّة تفاصيل أخرى.

«علقة» بين فارس وأحمد
رفع الشاعر فارس إسكندر دعوى قضائية بتهمة القدح والذم في مخفر الجديدة (بيروت)، ضدّ زميله الشاعر أحمد ماضي بعدما «شهّر به في أكثر من منبر إعلامي وعلى مواقع التواصل الاجتماعي»، بحسب اسكندر.