القاهرة | بعد غياب أسابيع إثر مغادرتها قناة «المحور»، تعود هالة سرحان للإطلالة على المشاهد المصري والعربي لكن من خلال قناة «روتانا سينما». فقد أعلنت شبكة قنوات «روتانا» أن سرحان وافقت على تقديم حلقة خاصة تعرض مساء 31 كانون الأول (ديسمبر)، تزامناً مع الاحتفال بالعام الجديد ومع الذكرى العاشرة لإطلاق قناة «روتانا سينما». ولم تعلن المحطة بعد عن أسماء المشاركين في السهرة (21:00 _ تستمرّ لساعات الصباح الأولى)، لكن يُنتظر أن تشهد مشاركة عدد من النجوم الذين تهتم «روتانا» بعرض أفلامهم، وتربطهم صداقة بسرحان التي برعت في تقديم هذه النوعية من البرامج، وخصوصاً في السنوات الأولى لإطلاق «روتانا سينما» بشعارها «مش هتقدر تغمّض عينيك».

وتعدّ إدارة التنويهات في «روتانا سينما» حملة دعائية خاصة بالسهرة التي عادت من أجلها سرحان إلى القاهرة وقطعت إقامتها شبه الدائمة في الولايات المتحدة. وحتى الآن، لا تزال حلقة العودة منفصلة عن أيّ خطط لوجود سرحان على «روتانا سينما».

وكانت الإعلامية المصرية قد واصلت تقديم برامجها عبر «روتانا سينما» التي انتقلت إليها من قناة «روتانا موسيقى» عام 2004 حتى الأزمة الشهيرة لحلقة «فتيات الليل» (من برنامج «هالة شو») مطلع عام 2007 التي أبعدتها عن الشاشة حتى «ثورة يناير» 2011.
ثم عادت إلى قناة «روتانا مصرية» قبل أن تغادرها إلى «دريم»، ومنها إلى قناة «المحور» التي تركتها هي الأخرى قبل شهرين، مخلّفة وراءها العديد من علامات الاستفهام. فقد انطلق خبر تجميد التعاقد مع سرحان بسبب الأزمة المالية التي تعانيها «المحور»، ما أدى إلى الاستغناء عن خدمات إعلاميين آخرين هما أسامة منير والمعتز بالله عبد الفتاح. لكن سرعان ما أطلقت «المحور» بياناً رسمياً يؤكّد أن سرحان غادرت بسبب حاجتها إلى استكمال العلاج في أميركا بعد إصابة تعرّضت لها في القدم، رغم أنها كانت قد عادت وظهرت على الشاشة وهي مصابة وقدّمت حلقات عدة وهي جالسة. وفيما قالت «المحور» في بيانها إنها تعتزّ بسرحان وتنتظر عودتها بعد انتهاء العلاج، إلا أنّ الإعلامية اختارت العودة عبر قناة «روتانا سينما».