الجنرال والقانون الطائفي؟OTV < 09:15


كيف سينتهي شد الحبال حول قانون الانتخاب؟ هل سيمنح «تكتل التغيير والإصلاح» تنازلات؟ وماذا عن العلاقة مع الحلفاء والخصوم؟ هذه الأسئلة وغيرها سيحاول جان عزيز الإجابة عنها في «بلا حصانة» اليوم مع النائب ميشال عون (الصورة) متطرقاً إلى العلاقة مع بكركي.



الأسد يؤرق فيصل
«الجزيرة» < 21:05


بعد العراق، ينتقل فيصل القاسم اليوم مجدداً إلى سوريا ليناقش مع ضيوفه في «الاتجاه المعاكس» الخطاب الأخير للرئيس السوري بشار الأسد، طارحاً مجموعة أسئلة أبرزها:«هل كلامه دليل قوّة أم يأس»؟، و«هل هو لتطمين المنهارين واليائسين في سوريا»؟



ثورة الكرامة: سنتان وأنا احايل فيك
«الميادين» < 20:30


في الذكرى الثانية لاندلاع «ثورة الكرامة» في تونس، يتحدث مؤسسا فرقة «حس» مهدي شقرون ولبنى نعمان (الصورة) لزاهي وهبي في «بيت القصيد» عن تطلعاتهما العملية، وكيف غيّرت الثورة في الشباب وفي فنهم وما الذي يسعيان اليوم إلى تحقيقه وطنياً وموسيقياً وشخصياً.



سعادة النائب عند طوني
LBCI < 21:30


باقة جديدة من الضيوف تزيّن «أحلى جلسة» الليلة. يستقبل طوني بارود كلاً من النائب شانت جنجنيان، والفنانة دينا حايك (الصورة)، والمؤلف الموسيقي خليل أبو عبيد، إضافة إلى الممثّل جان خضير، والفنانة التشكيليّة أدريانا الحاج، والصحافي وليد فريجي.



بوسي «مولّعة» الساحة
«الجديد» < 20:40


في قالب من الألعاب والحماسة والترفيه، تستقبل دارين شاهين فريقين جديدين ليتباريا في «كبسة زر» اليوم. يتألف الأول من نجمي «ستار أكاديمي» ميشال قزي ومايا نعمة (الصورة)، فيما يضم الثاني نجمة CHinn ليا حصروتي، والموزّع الموسيقي وليد المسيح.


سعد يغنّي لهاني
«MBC مصر» < 23:00


في سهرة غنائية مميزة، يحل الفنان الشعبي سعد الصغيّر (الصورة) ضيفاً على هاني رمزي في برنامج «الليلة مع هاني» ويقدم مع فرقته أغنيات عدة. وفي الفقرة الثانية، يطل الشاعر الذي اشتهر بكتابة البرامج الكوميدية عادل سلامة ويقدم مجموعة من القصائد الساخرة.