◄ قال الفنان المصري هاني شاكر إنّ الفنانة إليسا «حساسة وناجحة جداً وأنا معجب بها»، مؤكداً أن فكرة دويتو مشترك بينهما «تبدو جيدة جداً»، مشدداً على أنه «في كل الأحوال، الإحساس الصادق هو أساس النجاح في أي لون غنائي».
◄ شارف النجم السوري باسم ياخور على الانتهاء من تصوير دور البطولة في المسلسل الكوميدي «نيران صديقة» من كتابة السيناريست الزميل حازم سليمان، وإخراج أسامة حمد.

◄ تقرأ الممثلة المصرية نيللي كريم حالياً سيناريو المسلسل الدرامي الجديد «سلطان زمانه» عن قصة محمد فضلي ومن إنتاج شركة «شو تايم». يدور العمل في إطار اجتماعي ضمن أسلوب كوميدي ويتناول قصة شاب وفتاة يحاولان التغلب على مشاكل الحياة والظروف الاقتصادية الصعبة، ليتمكنا من الزواج. يذكر أن كريم لم تنته بعد من مسلسل «ذات» الذي تعطل تصويره أكثر من مرة بسبب الأحداث الأمنية في مصر.

◄ كرّمت وزارة الثقافة التركية عدداً من النجوم والأعمال التركية الأكثر مشاهدة في احتفالية كبيرة أقيمت في فندق «هيلتون»، إذ كان لمسلسل «حريم السلطان» حصة كبيرة من خلال تكريم النجمين خالد ارغنش الذي أدى دور السلطان سليمان القانوني، ونور فتاح أوغلو الشهيرة بـ«ناهد دوران» وغيرهما.

◄ عزت النجمة اللبنانية نيكول سابا ابتعادها عن الساحة الدرامية بعد مسلسل «نور مريم»، إلى النجاح الذي حققه، وتخوفها من دخول أي مغامرة فنية عشوائية، لكنها أشارت إلى أن تجربتها الجديدة في مسلسل «ألف ليلة وليلة» ستكون مختلفة تماماً. وفي حوار خاص مع قناة CNN بالعربية، أكدت سابا أنها لا تنوي الابتعاد عن الأغنيات الجريئة، وخصوصاً أنها صنعت لنفسها أسلوباً غنائياً خاصاً أحبّه الجمهور.

◄ نفت الراقصة المصرية دينا ما تردد أخيراً عن إصابة ابنها بمرض خطير، نافيةً شائعة اعتزالها وارتباطها برجل أعمال.

◄ لمّح الطبيب أرني كلاين، طبيب الجلد الخاص بملك البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون، إلى أنه الأب الحقيقي لابنه البكر برينس. وأفاد موقع «تي إم زي» الأميركي بأن كلاين نشر صورة لبرينس وتحتها صورة له يوم كان أصغر سناً، ليلفت الانتباه إلى الشبه الكبير بينهما.

◄ وقع النجم الأميركي توم كروز ضحية اتصال كاذب بخدمة الطوارئ أفاد عن وجود دخيل مسلّح في منزله في بيفرلي هيلز، ما استدعى حضور القوى الأمنية التي لم تجد أي شيء. يذكر أن صبياً في الـ 12 من عمره اعتقل أخيراً بتهمة القيام باتصالات كاذبة تتعلّق بالنجمين آشتون كوتشر وجاستن بيبر.

◄ بعدما كان أنفها الأكثر طلباً لإجراء عمليات تجميل الأنف في بريطانيا، شهدت عيادات التجميل في المملكة المتحدة إقبالا شديداً من النساء الإنكليزيات على تعديل شكل حواجبهن، لتصبح مثل حواجب زوجة الأمير ويليام كيت ميدلتون، لأنها «تتمتع بشكل مرسوم ومنتظم»، وفق ما أكدت صحيفة «ديلي ميل» الإنكليزية.