◄ أطلقت MBC1 حملة إعلامية وإخبارية تحت شعار «حملة إغاثة الشعب السوري». وفي هذا السياق، تبث مجموعة القنوات عبر نشرات الأخبار اليومية والبرنامج اليومي «صباح الخير يا عرب» وبرنامج «MBC في أسبوع»، تقارير مُصوّرة تتحدّث عن معاناة النازحين السوريين، وتتضمّن لقاءات تُوضح الصعوبات التي تواجههم. تلك التقارير من إعداد وتنفيذ محمد مهدي ورفيق بخوش وحسن زيتوني واولينا الحاج وناديا بلبيسي ووائل عصام ومحمد الفكي، وخزاما عصمت. بموازاة ذلك، تقدّمت مجموعة MBC بتبرع مالي عبر منظمة «الإغاثة الإسلامية عبر العالم».
◄ تشارك المخرجة اللبنانية نادين لبكي في لجنة تحكيم مهرجان «صندانس» الأميركي عن فئة الفيلم الروائي الطويل غير الأميركي إلى جانب المخرج والكاتب الهندي أنوراغ كشياب، والمنتجة جوانا فينسنت. المهرجان الذي بدأ يوم الخميس الماضي ويستمر حتى 27 كانون الثاني (يناير) الجاري يقام سنوياً في ولاية أوتا الأميركية.

◄ اشترت شركة «مروى غروب» لصاحبها مروان حداد من الكاتبة مهى بيرقدار نص مسلسل «نساء القمر» المؤلف من ستين حلقة، ويتناول واقع المرأة العربية. العمل من بطولة ورد الخال، ماغي بوغصن، ريتا حرب، وغيرهن، علماً بأنه لم يُحدَّد اسم المخرج بعد.

◄ شارف المخرج السوري المثنى صبح برفقة ممثلي مسلسل «ياسمين عتيق» وفنييه على الانتهاء من تصوير مشاهد المسلسل الذي تصوّر مشاهده الأخيرة في بيوت دمشق القديمة، ليدخل بعدها مباشرة مرحلة العمليات الفنية.

◄ بيعت سيارة «الرجل الوطواط» الأصلية، وهي السيارة الأولى من نوعها التي استخدمت في مسلسل BATMAN في ستينيات القرن الماضي، بـ 4.6 ملايين دولار خلال مزاد أقيم في ولاية أريزونا الأميركية.