إجانا السعد LBCI < 21:30

بعد غياب طويل عن الشاشة، يحلّ رئيس الحكومة السابق سعد الحريري (الصورة) ضيفاً على مرسيل غانم في «كلام الناس» اليوم مباشرة من باريس. فماذا سيقول عن الانتخابات، والسلاح، والمحكمة الدولية؟ وبمَ يعد جمهور 14 آذار عشية ذكرى 14 شباط؟



مَن يوقف نزف المحروسة؟
«المنار» < 21:00

في ظل ما يشهده الشارع المصري في الذكرى الثانية لـ «ثورة يناير»، وصدور الحكم في قضية مذبحة بور سعيد، يناقش عمرو ناصف في حلقة اليوم من «ماذا بعد؟» نشأة العنف في المحروسة، وكيفية «احتواء السلاح غير الشرعي»، فضلاً عن مصادره، ووظيفته.



قرداحي عوني ونص
OTV < 20:30

يطل الإعلامي اللبناني جورج قرداحي (الصورة) عبر الشاشة البرتقالية في برنامج «Sorry بس» مع رجا ناصر الدين، ورودولف هلال. هل يؤكد «فاتن النساء» ترشّحه للانتخابات المقبلة على اللائحة العونية في كسروان؟ وما هو جديده على الصعيد الإعلامي؟



شمس سطعت على رابعة
«الجديد» < 20:40

أنتم على موعد الليلة مع حلقة مثيرة للجدل ومليئة بالتصريحات النارية من «بعدنا مع رابعة»، تستضيف فيها رابعة الزيات الفنانة الكويتية شمس (الصورة)، والناقد الفني جميل ضاهر، ومصمم الأزياء بسام نعمة، والفنان محمد المهدي، والفنان رامي بطرس.



... ودوري عند منى
MTV < 21:30

تستضيف منى أبو حمزة اليوم في «حديث البلد» رئيس حزب «الوطنيين الأحرار» دوري شمعون، والإعلامي ميشال قزي، إضافة إلى الفنانة سابين (الصورة)، والممثلين طوني مهنا، وسينتيا خليفة، فضلاً عن الفنان ربيع بارود، ومدير «مكتبة بعقلين» غازي صعب.



لمّا حكيت صالحة
«أبو ظبي الإمارات» < 21:00

تتمحور حلقة اليوم من «شما» حول إنجازات الكاتبة الإماراتية صالحة غابش (الصورة) المستشارة الثقافية لـ «المجلس الأعلى للأسرة»، إذ تسرد لصفية الشحي تجربتها في الكتابة، والشعر، والمسرح، والصعوبات التي واجهتها على طريق بلوغ طموحاتها.