غسّان عند المالكي

«الميادين» < 20:30

في حلقة صوّرت في العراق، يحاور غسان بن جدو في «في الميادين» اليوم رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي (الصورة)، إذ يتطرق إلى الأزمة الداخلية، وموقفه من الطائفية، كما يشرح واقع تحالفاته، ويجيب عمّا إذا كان «بات محكوماً بصراع المحاور؟».



روسيا/ أميركا: كيف التعايش؟
«روسيا اليوم» < 21:30

يستضيف سرجون هدايه اليوم في «قراءة بين السطور» أندريه كورتونوف (الصورة) المدير العام لـ«المجلس الروسي للعلاقات الدولية» للحديث عن «العلاقات الروسية _ الأميركية في مرحلة ما بعد الانتخابات»، وضرورة بلورة أهداف جديدة تراعي التحولات العالمية.




شربل خليل رجع
LBCI < 20:30

بعد غياب طويل عن الشاشة الصغيرة، تعرض المحطة اللبنانية اليوم الحلقة الثالثة من الموسم الجديد من «بس مات وطن» لشربل خليل. وفي قالب من النقد الممزوج بالسخرية، يتطرّق فريق البرنامج إلى أبرز التطورات على الساحة الداخلية اللبنانية.




عظمة على عظمة يا باسم!
«سي. بي. سي» < 23:00

في الأوضاع الأمنية الحرجة، يطل الإعلامي المصري باسم يوسف (الصورة) اليوم في «البرنامج» من دون جمهور، منتقداً مختلف الأفرقاء السياسيين. وعبر صفحة البرنامج الخاصة على فايسبوك، أكد يوسف أنه اتخذ هذا القرار «حفاظاً على سلامة المواطنين».




الرويشد يستحضر العندليب
MBC 1 < 20:30

مواجهات فنية جديدة سيشهدها مسرح برنامج «بحلم بيك» الليلة، إذ تستقبل الممثلة المصرية رانيا يوسف الفنان الكويتي عبدالله الرويشد (الصورة) الذي يغني للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وشادية، فيما تؤدي الطفلة حلا الترك أغنية «معانا ريال».


هل ينتصر الحب؟
«أبو ظبي الأولى» < 22:00

يعود الثنائي المكسيكي بطلا مسلسل «ماري تشوي» مايتي بيروني (الصورة) ووليام ليفي ليلتقيا مجدداً في «انتصارالحب» الذي بدأ عرضه حصرياً قبل أيّام. فهل ينال العمل استحسان الجمهور العربي بعدما نال جوائز مهمة في مسابقة «إيمي» المكسيكية؟