◄ أعلن حمدي قنديل على حسابه على تويتر أنه سيتوقف عن الكتابة الاسبوعية في جريدة «المصري اليوم»، بعدما تم اختيار المحلل السياسي عبد المنعم سعيد رئيساً لمجلس ادارتها. وعلّل الاعلامي خطوته تلك بأنّ سعيد أحد رموز الحزب الوطني في عصر الرئيس السابق حسني مبارك.


◄ أرجأ عمر الشريف عودته إلى مصر لأجل غير مسمّى إثر الهجوم الذي تعرض له فندق «سميراميس» قبل ايام. واعتبر الممثل أن استمرار الصدامات بين المتظاهرين المحتجين على حكم مرسي ورجال الامن يجعل الفندق فاقداً للاحساس بالامان في مصر. وكان الشريف قد اعتاد الاقامة في ذلك الفندق خلال السنوات العشرين الأخيرة.

◄ اختتم برنامج «ديو المشاهير» الذي عرض على lbci بفوز الممثل طوني ابو جودة باللقب ونيله الجائزة المالية وقدرها 25.000 دولار أميركي التي يعود ريعها الى جمعيّة «les petits soleils»، كما حلّ المصري عادل حقّي في المرتبة الثانية وقدّم جائزته لمعهد دراسة الأورام السرطانيّة في مصر.

◄ فور توقف عرض فيديو كليب اليسا الجديد «أسعد واحدة» على «روتانا»، كتبت الفنانة على تويتر أن تلك الخطوة سببها بعض المشاهد «المثيرة»، أما رئيس شركة «روتانا للصوتيات» سالم الهندي، فبرّر على تويتر بأن هناك خطأ تقنياً غير مقصود من إدارة التلفزيون أوقف بموجبه الكليب، ولكن تم تدارك الأمر وستتم إعادة بثه.

◄ للمرة الثانية خلال سنة، انتشرت شائعات وفاة الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ المعروف باسم مهند. وأعرب الاخير عن غضبه من تلك الاقاويل قائلاً: «من جديد قتلوني. أصدقاء وأقرباء يتصلون بي ليسألوني عما إذا كنت بخير. كم شخصاً عديم المسؤولية كتب خبر موتي؟».