◄ صوّر الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنيته الجديدة «غيابك» (كلمات ريم تواق، وألحان فايز) ككليب في باريس، وتحت إدارة المخرج ياسر. وسيعرض العمل قريباً وحصرياً عبر قنوات «روتانا».
◄ غابت كارول سماحة عن المؤتمر الذي عُقد الليلة الماضية في القاهرة للكشف عن تفاصيل برنامج «إكس فاكتر» المقرر عرضه على محطات مصرية وعربية. وتتواجد الفنانة في أميركا لوضع اللمسات النهائية على ألبومها بعدما قررت تأجيله لعدم انتهائها منه.

◄ تناقش رندة جباعي فخري في حلقة اليوم من «تحت القانون» مع المحامي طوني مرعي موضوع الصرف التعسفي وحيثياته بين القانون اللبناني وأرض الواقع. تذاع الحلقة عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت بيروت على إذاعة «صوت لبنان» (93.3 F.M).

◄ أطلق الفنان اللبناني مايك ماسي أخيراً شريطاً خاصاً بأغنية «غيّر لون عيونك» من ألبوم «يا زمان». الأغنية من كلمات وألحان وتوزيع ماسي، ومن إخراج غنى عبّود بالتعاون مع رفاقها في «معهد السينما». يذكر أنّ العمل حصد أكثر من 5000 مرّة مشاهدة على يوتيوب خلال ثلاثة أيّام.

◄ تطلق «سكاي نيوز عربية» برنامجاً حوارياً باسم «حوار القاهرة» يتولى تقديمه الممثل المصري هشام سليم. يتناول المشروع الجديد أبرز التطورات على الساحة السياسية في المحروسة. ويُتوقع أن يُعرض كل سبت عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ابتداءً من 16 شباط (فبراير).

◄ يعرض «تلفزيون لبنان» الليلة أمسية شعرية أحياها الشاعر والإعلامي عبد الغني طليس في «قصر الأونيسكو» في مناسبة صدور ديوانه الجديد «فوق رؤوس العالمين» (مكتبة بيسان). تُعرض الأمسية عند الساعة التاسعة والنصف مساءً.