«الأبطال» عند مرسيل

LBCI < 21:30

في ظل الاعتداء الذي تعرّض له الجيش اللبناني أخيراً في بلدة عرسال (قضاء بعلبك)، قرر مرسيل غانم تخصيص جزء كبير من حلقة اليوم من «كلام الناس» لـ«أبطال الوطن»، على أن تعرض الحلقة التي كانت مقررة مع جمعية «فرح العطاء» في وقت يحدد لاحقاً.



مبادرة الخطيب «قابلة للنقاش»
«دبي» < 20:30

تطرح نوفر رمول عفلي في برنامج «قابل للنقاش» الليلة مبادرة رئيس «الائتلاف السوري المعارض» أحمد معاذ الخطيب على طاولة البحث مع كل من منذر ماخوس (الصورة) عضو «الائتلاف»، والمعارض السوري حسين عودات، إضافة إلى المحلل السياسي الروسي يفيغدور سيدروف.


صباح سوريا
OTV < 20:30

يطل الفنان السوري صباح فخري (الصورة) عبر الشاشة البرتقالية في «Sorry... بس»، ليتحدث مع رجا ناصر الدين ورودولف هلال عن موقفه مما يجري في سوريا، متطرقاً إلى شائعة وفاته التي أطلقت أخيراً، فضلاً عن أعماله الفنية وغيرها من المواضيع.


منى ترقص مع النجوم
MTV < 21:30

تستقبل منى أبو حمزة اليوم في «حديث البلد» مجموعة جديدة من الضيوف، أبرزهم أعضاء لجنة تحكيم برنامج «رقص النجوم»، وعضو الأمانة العامة لقوى 14 آذار نوفل ضو، والفنانتان ألين لحود (الصورة) ونهوى، إضافة إلى الممثل القدير عمر ميقاتي.


الجو جميل عند رابعة
«الجديد» < 20:40

في جو يتنوّع بين الفن والثقافة والضحك، يحل الفنان السوري شادي جميل ضيفاً في برنامج «بعدنا مع رابعة» اليوم، كما تستضيف رابعة الزيات كلاً من الإعلامية غريس بعقليني (الصورة)، والممثل شادي مارون، والممثلة رانيا عيسى، والفنانة سالي.


يا عشيرة عمري
«السومرية» < 22:00

يتطرق «52 دقيقة» اليوم إلى موضوع العشائر العراقية، إذ يتعرف المشاهد أكثر إلى عاداتها وتقاليدها، وتأثير حكمها على القانون، ومدى تدخلها في السياسة. وتسأل زهراء غندور: «هل يريد الشعب العراقي التخلص من سيطرة العشائر أم هو متمسكٌ بها؟».