◄ بعدما أعربت عن إعجابها به عبر حسابها على تويتر، استغلت الفنانة اللبنانية إليسا وجودها في مصر للمشاركة في المؤتمر الصحافي لبرنامج X FACTOR كي تلتقي بالإعلامي المصري باسم يوسف، إذ شاركت في حضور آخر الحلقات التي صوّرها. وعلّقت إليسا قائلةً: «لم أضحك بهذا القدر كما ضحكت في حلقة برنامج باسم يوسف، فهو ذكي ومرح»، مضيفةً أن «حضوري لتصوير الحلقة كان أمتع. إنّه برنامج مميز وشخص موهوب».


◄ في السابع من شهر آذار (مارس) المقبل، يعود نيشان ديرهاروتيونيان إلى الشاشة لتقديم برنامج جديد يعرض على قناة «الحياة» المصرية. وكان الإعلامي قد توقف برنامجه بسبب الأحداث التي عاشتها مصر أخيراً (الأخبار 17/12/2012).

◄ أعلنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنها تنوي إصدار أغنيتها الجديدة «عم حبك لحالي» (كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة» في موعد قريب جداً، مشيرةً إلى أن الجميع سيستمع إلى الأغنية كاملة اليوم، وستكون بمثابة هدية من صاحبة «يا كثر» إلى معجبيها في مناسبة عيد الحب.

◄ حقق النجم الكندي جاستن بيبر رقماً قياسياً جديداً، إذ بات أول مغن في العالم تحتل 5 من ألبوماته مركز الصدارة قبل بلوغه الـ19 من العمر، وفق ما أفاد موقع «إي أونلاين». وأعرب بيبر عن فرحته بالإنجاز الجديد، شاكراً معجبيه، ومؤكداً عزمه على الاستمرار في «صنع التاريخ».

◄ نفت الممثلة السورية جيني إسبر لـ«النشرة» ما ذكر عن مشاركتها كضيفة في إحدى حلقات الجزء الثاني من مسلسل «زنود الست» للمخرج تامر، مؤكدةً أنّها سبق أن اعتذرت بسبب حملها.