◄ يستعدّ فريق «واما» لطرح أغنية وطنية لدعم مصر وشعبها، وهي من إنتاج شركة «كيوب ميوزك». تحمل الأغنية عنوان «يله نعمل حاجه علشانها» كتبها تامر حسين ولحّنها أحمد فهمي وتوزيع نادر حمدي.


◄ أطلقت نوال الزغبي الدعاية الترويجية لكليب أغنيتها «غريبة الدني» الذي أخرجه جاد شويري، على أن يُطرح الكليب نهار الاثنين المقبل. يذكر أنّ نوال ستشارك كمدرّبة في برنامج X Factor الذي سيعرض في 21 شباط (فبراير) الحالي على قناة «روتانا خليجية» و MTV و CBC المصرية. وتتألف لجنة التحكيم من الفنانين وائل كفوري، اليسا، حسين الجسمي وكارول سماحة.

◄ نالت هيفا وهبي المرتبة الأولى في مهرجان «المرأة الأكثر تأثيراً في بلدها»، في حفل أقيم قبل يومين في دبي. يذكر أن الفنانة كانت قد اختارت ثلاثة شبّان عبر تويتر ليشاركها أحدهم كليبها الجديد تشجيعاً منها للمواهب الشابّة.

◄ صوّر الفنان المصري علي الحجار أغنيته الجديدة «بور سعيد» على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج حاتم سيد، تضامناً مع مدن القناة الثلاث وما يجري داخلها من فرض الطوارئ وحظر التجوال.

◄ كشف أحمد السقا أنه سيشارك في بطولة مسلسل كارتوني يحمل اسم «أمير في رحلة الأساطير» المتوقع عرضه خلال شهر رمضان المقبل. وسيقف الممثل إلى جانب الفنانين أحمد عز ومحمد هنيدي ويسرا وهند صبري وأحمد رزق.

◄ ينوي محمد هنيدي وقف تصوير الفوازير الرمضانية لمدة 10 أيام، علماً بأنّه كان قد بدأ تصويرها قبل فترة وجيزة. ويأتي هذا القرار بسبب ما تشهده مصر من أوضاع صعبة. ولم يعرف ما إذا كان الممثل سيبقي على اسم الفوازير «مسلسليكو» أو يبدّله إلى «فوازير هنيدي».