◄ على غير عادة، تأهب موظفو «تلفزيون لبنان» ومديروه لاستقبال وزير الإعلام وليد الداعوق الذي وصل عند الثامنة والنصف من صباح أمس، وعقد اجتماعاً مع مديري الأقسام ورئيس مجلس الإدارة ابراهيم الخوري، الذي يتغيب عن الحضور إلى التلفزيون منذ أشهر لظروف صحيّة. ولوحظ أن الالتزام بالدوام شمل مجموعة موظفين لا يقصدون مبنى القناة الرسميّة إلّا من أجل تقاضي رواتبهم فقط.


وكان الوزير قد أوقف كل أنواع المخصصات التي كانت تدفع للتلفزيون في العهود السابقة، ويقتصر ما يؤمن للتلفزيون من مداخيل على رواتب الموظفين فقط، والمصاريف التي تتطلبها ضرورات العمل، أي أنه استطاع إيقاف الهدر قدر الإمكان. وعلمت «الأخبار» أنه تم العثور على مجموعة كبيرة من الأشرطة القديمة، وسيعمل على نسخها على أقراص مدمجة.

◄ يحل عالم الاجتماع التونسي الطاهر لبيب ضيفاً الليلة على برنامج «بيت القصيد». وفي الحلقة التي تم تصويرها قبيل اندلاع الأحداث الأخيرة في تونس، سيتحدث لبيب مع زاهي وهبي عن الثورة ومستقبل البلدان العربية، و«المد السلفي». («بيت القصيد»: 8:30 مساء اليوم على «الميادين»)

◄ أكدت مصادر إعلامية أن من المقرر أن يغادر الفنان المصري محمد حماقي إلى دبي لتصوير كليب جديد لأغنية «وآدي حالي معاك» من ألبومه الأخير «من قلبي بغني»، فيما يستعد لدخول عالم الدراما عبر مسلسل «المهدي» الذي يفترض عرضه في رمضان.

◄ أعلنت الشركة المنتجة لفيلم «نظرية عمتي» أنها تتفاوض حالياً مع الممثلة المصرية لبلبة للمشاركة في الفيلم بدلاً من الممثلة هالة صدقي. يشارك في بطولة الفيلم كلاً من حسن الرداد، وحورية فرغلي، وعلي الطيب، وحسن حسني، وهو من تأليف عمر طاهر وإخراج أكرم فريد. ومن المقرر أن يبدأ تصويره غداً.